المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يسيطر على تبة المنقاف الاستراتيجية في كرش ويأسر مسلحين للتحالف بتعز

وكالة الصحافة اليمنية | خاص

شنت قوات الجيش اليمني اليوم الأربعاء عمليات عسكرية على مواقع مسلحي التحالف في عدد من الجبهات الداخلية سيطر خلالها على موقع استراتيجي في لحج والحق خسائر كبيرة بقوات التحالف في تعز ونهم والبيضاء

ففي لحج أعلن  مسؤول عسكري ميداني سيطرة قوات الجيش اليمني على تبة المنقاف الاستراتيجية في حمالة كرش بعد تحريرها من قبضة مسلحي قوات التحالف إثر عملية اقتحام نوعية خلفت خسائر في صفوفهم وعتادهم العسكري.

وفي تعز ، أوضح الإعلام الحربي أن الجيش اليمني شن عملية عسكرية هجومية على مواقع مسلحي التحالف في قرية البوالع والجدير شمار غرب مدينة موزع ، مؤكدا أن العملية اسفرت عن سقوط اعداد من القتلى والجرحى في صفووهم وأسر 4 عناصر فضلا عن احراق آلية عسكرية واغتنام معدل وقواذق “آر بي جي” .

كما فجر الجيش اليمني آلية عسكرية لقوات التحالف تحمل قرابة 15 مسلحاً  في كمين نوعي بعبوة ناسفة بجبهة موزع، فيما قتل وجرح مجاميع من القاعدة وداعش بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في منطقة الجرة والعروس بالصرمين .

وإلى جبهة نهم ، أوضح الإعلام الحربي أن وحدات من الجيش اليمني باغتت مسلحي التحالف بعملية هجومية واسعة على مواقعهم  في عيدة بالمجاوحة واوقعت بهم خسائر كبيرة ، في تمكنت قناصة الجيش اليمني من قتل 3 من مسلحي التحالف بذات الجبهة.

أما في البيضاء تمكنت قوات الجيش اليمني من كسر زحف لمسلحي التحالف على مواقع في منطقة ذي ناعم وكبدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وكان الأعلام الحربي قد كشف في وقت سابق عن مصرع القيادي الميداني عبدالرحمن الصبيحي قائد كتيبة مسلحي التحالف في جبهة الساحل الغربي وعدد من مرافقيه بنيران الجيش اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com