المصدر الأول لاخبار اليمن

ضربة رونالدو وثلاثية برشلونة الأبرز في صحف إيطاليا

رياضة// وكالة الصحافة اليمنية//

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس، على الإصابة التي تعرض لها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، والتي تهدد مشاركته في مباراة القمة أمام نابولي، الأحد المقبل.
وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “كأس ملك إسبانيا: سواريز يستيقظ وبرشلونة يضرب ريال مدريد”.
وأضافت: “ساكي يزن مدرب نابولي ويوفنتوس، أعطونا معركة أوروبية.. أنشيلوتي يريد السيطرة على المباراة بينما أليجري سريع في فهم نقاط ضعف الخصم

.
وتابعت الصحيفة: “كريستيانو رونالدو يعاني من إصابة في الكاحل، ومشاركته أمام نابولي في محل شك”.
فيما عنونت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”: “رونالدو يتوقف، ومشاركته أمام نابولي في خطر، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.. ويوفنتوس بالفعل يبحث عن المستقبل: بعد ضم رامزي هناك أيضًا روميرو لاعب جنوى”.

وأضافت: “قلب فيورنتينا الكبير، كأس إيطاليا: فيورنتينا يعود مرتين أمام أتالانتا في ذهاب نصف النهائي (3-3)”
وتابعت: “إنها ليلة الحساب، ليلة السبت المقبل في الأوليمبيكو يمكن أن تحسم مستقبل إنزاجي ودي فرانشيسكو.. لاتسيو ينتظر إشراك لويس ألبيرتو بدلاً من كوريا، وروما ينتظر مانولاس”.

وختمت: “الكلاسيكو، برشلونة يسجل ثلاثية في البرنابيو، ميسي وسواريز يضمنان التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا بعد تحطيم الريال 3-0.. ويوم السبت سيحاولون مرة أخرى في الليجا”.

أمام صحيفة “توتو سبورت” فقالت في عنوانها: “رونالدو، يا لها من ضربة.. النجم البرتغالي لا يزال يتعافى من إصابة الكاحل التي عانى منها أمام بولونيا.. والاختبارات تستبعد وجود التواء، لكن مشاركته أمام نابولي في محل شك”.

قد يعجبك ايضا