المصدر الأول لاخبار اليمن

احتجاجات واسعة في شوارع “جبن” الضالع

احتجاجات واسعة في شوارع “جبن” الضالع

الضالع// وكالة الصحافة اليمنية//

 

خرجت في شوارع مديرية جبن بمحافظة الضالع، الخميس احتجاجات واسعة لأهالي المديرية، ضد جرائم التحالف ومسلحيه ورفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني والبراءة من الخونة والعملاء وتأكيدا على التمسك بالقضية الفلسطينية تحت شعار” لا للتطبيع”.

 

وفي الوقفة ألقى وكيل وزارة الاوقاف والارشاد الشيخ صالح علي الخولاني كلمة شكر فيها ابناء المحافظة على “وقفتهم هذه وعلى الشعور الوطني النبيل واستعدادهم لرفد الجبهات بالمال والرجال”.

 

من جهته ألقى الشيخ ضيف الله الظبياني كلمة، أكد فيها ان “ابناء المحافظة يرفضون تلك الخطوات الوقحة التي أقدمت عليها حكومة المرتزقة بالتطبيع مع الكيان الصهيوني وتخليها عن قضيتنا المركزية القضية الفلسطينية”.

 

وجدد الشيخ عبداللطيف الاشعر في كلمة بإسم ابناء المحافظة “استعداد ابناء الضالع لرفد الجبهات بالمال والرجال وبذل كل غال ونفيس حتى تحرير كل شبر محتل في أرض الوطن”.

 

الوقفة التي حضرها كل من الشيخ علي الكردي رئيس منتدى عدن ومدير عام المديرية العميد أمين قراضة واحمد صالح الهادي مسؤول “انصار الله” في المديرية، تخللتها كلمات عدة عبرت عن رفض ابناء المحافظة “كل خطوات التطبيع التي تقوم بها حكومة الفنادق”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com