المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور:فعاليات ثقافية طلابية متعددة في ذمار رفضا للتطبيع واحتفاء بميلاد الزهراء عليها السلام

فعاليات ثقافية طلابية متعددة رفضا للتطبيع، واحتفاء بميلاد الزهراء عليها السلام

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


 

تتواصل الفعاليات الثقافية والوقفات الاحتجاجية بمدارس مديريات محافظة ذمار؛ تنديدا بالعدوان الغاشم على بلادنا؛ ورفضا للتطبيع مع حكومة العدو الصهيوني؛ وإحتفاءاً بمناسبة ميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة.

 

حيث أقامت مدرسة الحسين بن علي بمعبر بمديرية جهران محافظة ذمار؛ صباح اليوم السبت؛ وقفة إحتجاجية منددة بالعدوان الغاشم على بلادنا ورفضا للتطبيع مع حكومة العدو الصهيوني؛ وكذلك إحتفاءاً بمناسبة ميلاد الزهراء عليها السلام.

 

رفعت خلال الوقفة الشعارات المنددة والمناهضة للعدوان الغاشم على بلادنا واستهدافه للمدنيين الأبرياء وعرقلته للعملية التعليمية والتربوية.

 

ونظمت مدرسة حفصة الأساسية للبنات بمديرية جبل الشرق صباح اليوم السبت؛ فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة مولد الزهراء عليها السلام.

 

تخللت الفعالية العديد من الفقرات والقصائد والتصريحات المعبرة عن إحياء مولد الزهراء عليها السلام.

 

كما أقامت طالبات ومعلمات مدارس الشيماء وحفصة والزهراء بمديرية ذمار؛ فعاليات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة الذي يوافق في ذات التاريخ والزمن ميلاد الطاهرة البتول فاطمة الزهراء عليها أزكى السلام.

وخلال الفعاليات ألقيت العديد من الكلمات من قبل الطالبات والمعلمات؛ التي تطرقت إلي فضائل الزهراء عليها السلام؛ وأدوارها مع أبيها في دعوته ومنها نستلهم الدروس والعبر والمواقف العظيمة التي خلدتها سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام.

كما نددت الطالبات والمعلمات في المدارس المذكورة الخيانة الكبرى التي ارتكبتها رموز الخيانة والعمالة وارتماءها بأحضان اعداء الامة العربية والاسلامية على مدى التاريخ والتخندق المتمثل في الكيان الصهيوني الغاصب؛ وكذلك إحتفاء بمناسبة ميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة.

   

 وفي مديرية عنس أقيمت اليوم السبت فعاليات مختلفة في كل من مجمع الشهيد عبدالمنان الشغدري بجوعر؛ والشرفة؛ والنصر بيعر؛ ومجمع الربعة والحضن؛ وذلك تنديدا واستنكارا للخيانة الكبرى التي ارتكبتها رموز الخيانة والعمالة وارتماءها بأحضان اعداء الامة العربية والاسلامية على مدى التاريخ والتخندق المتمثل في الكيان الصهيوني الغاصب؛ وكذلك إحتفاء بمناسبة ميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة.

وفي مديرية ميفعة عنس أقيمت صباح اليوم السبت عدد من الوقفات الإحتجاجية بمدارس مرام اسبيل؛ وديار عينا؛ والاقمر؛ والهجرة، نددت فيها باستمرار العدوان الغاشم على بلادنا؛ ورفضا للتطبيع مع حكومة العدو الصهيوني؛ وإحتفاء بميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة.

 

كما ألقيت العديد من الكلمات أكدت الكلمات على توحيد الصف اليمني والوقوف صفا واحدا أمام العدو المحتل والغازي ليمن الإيمان والحكمة.

 

وفي مديرية عتمة أقيمت صباح يومنا هذا السبت عدد من الوقفات الاحتجاجية في مدرستي الوحدة بالعر؛ و22 مايو بالصرم.

 

الوقفات الاحتجاجية نددت بسياسة التطبيع مع الكيان الإسرائيلي وعرقلة عملية التعليم من قبل دول التحالف.

قد يعجبك ايضا