المصدر الأول لاخبار اليمن

احتراق وتضرر كبير بمنازل وممتلكات المدنيين بنيران قوات التحالف بالحديدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أفادت مصادر أمنية وميدانية مساء اليوم السبت , عن احتراق وتضرر كبير في عدد من منازل المواطنين في مناطق متفرقة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة بنيران قوات التحالف. وأكدت المصادر أن المدنيين بالمناطق السكانية في منطقة الفازة بمديرية التحيتا تعرضوا للقصف بأكثر من 75 قذيفة واستهداف بالمعدلات المتوسطة من […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أفادت مصادر أمنية وميدانية مساء اليوم السبت , عن احتراق وتضرر كبير في عدد من منازل المواطنين في مناطق متفرقة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة بنيران قوات التحالف.

وأكدت المصادر أن المدنيين بالمناطق السكانية في منطقة الفازة بمديرية التحيتا تعرضوا للقصف بأكثر من 75 قذيفة واستهداف بالمعدلات المتوسطة من قبل مسلحي التحالف  فيما تعرضت مناقط متفرقة جنوب المديرية ايضا إلى قصف مكثف بقذائف الهاون والمعدلات الرشاشة .

وأشارت المصادر إلى أن مدينة الدريهمي المحاصرة تعرضت هي الأخرى إلى قصف مكثف بمختلف انواع الاسلحة استهدفت مزارع وممتلكات المواطنين بالتزامن مع قصف مدفعية لمسحلي التحالف على منطقة الشجن بذات المديرية .

ولفتت المصادر إلى أن مسلحي التحالف أطلقوا 73 قذيفة هاون و30 صاروخ كاتيوشا وتمشيط مكثف بالرشاشات لقوى العدوان على قرية الزعفران بمنطقة  كيلو16.

وكان متحدث القوات المسلحة قد كشف صباح اليوم السبت في مؤتمر صحفي , ان إجمالي خروقات التحالف ومسلحيه في الحديدة خلال شهر فبراير الفائت وصلت 4440 خرقا ليرتفع بذلك إجمالي عدد الخروقات منذ بدء سريان وقف إطلاق النار في ديسمبر 2018م  إلى 9520 خرقاً.

قد يعجبك ايضا