المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل زوجة إرهابي حامل بعد هجومها على حارسي سجن في فرنسا

ترجمة خاصة// وكالة الصحافة اليمنية//

قتلت الشرطة الفرنسية زوجة حامل لمتطرف إرهابي بالرصاص بعد أن قامت المرأة ومعها زوجها بطعن حارسين أمنيين ، وكانت المرأة التي لم يعرف اسمها في زيارة لزوجها الفرنسي مايكل شيولو الذي يقضي عقوبة لمدة 30 عاماً بتهمة السطو المسلح والخطف والقتل، وأثناء زيارته شن الزوجان هجوماً مباغتاً على الحارسين.

وقال المدعي العام لمكافحة الإرهاب ريمي هيتز إن الزوجين صاحا الله أكبر  الله أكبر عندما طعنوا ضباط السجن بسكين خزفي تم تهريبه إلى السجن من قبل المرأة، ثم انزوا الزوجين في غرفة تستخدم للزيارات العائلية في السجن الأمني في كوندي سور سارث ، شمال فرنسا ، لمدة عشر ساعات.

وقُتلت المرأة بالرصاص وأصيب تشيولو بجروح طفيفة مع انتهاء المواجهة عندما اقتحمت الشرطة الغرفة. وقال هيتز: ” أن السجين قال إنه يريد الثأر لشريف شخيت الذي قتل خمسة أشخاص في هجوم إرهابي في ستراسبورج في ديسمبر الماضي.

“وقال إنه كان يرتدي حزاما ناسفا وهدد باستخدامه. وتبين أن الحزام مزيف”.
وقد تم معالجة الضابطين الجرحى في المستشفى بعد تعرضهما لإصابات إلا أنها غير خطيرة، وفي وقت سابق قالت وزيرة العدل نيكول بيلوبيت إنها تفهم أن السجين كان على قائمة مراقبة من قبل الأجهزة الأمنية بتهديدات محتملة بسبب تعاطفه مع الإسلاميين المشتبه بهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com