المصدر الأول لاخبار اليمن

فعاليات مجتمعية في محافظتي صعدة وعمران احتفاءً بذكرى جمعة رجب

//وكالة الصحافة اليمنية// أقيمت اليوم بمحافظة عمران فعاليات مجتمعية بمناسبة ذكرى جمعه رجب عقب خطبتي الجمعة.   وفي الفعاليات التي أقيمت بالجامع الكبير بعمران وجامع رعناء وجامع السياني أكد المشاركون من خلالها على وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية مؤكدين لدول العدوان المتغطرس بأن أبناء اليمن الشرفاء والأحرار جاهزون لمواجهة أي تصعيد ولن يبالوا مهما كانت […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

أقيمت اليوم بمحافظة عمران فعاليات مجتمعية بمناسبة ذكرى جمعه رجب عقب خطبتي الجمعة.

 

وفي الفعاليات التي أقيمت بالجامع الكبير بعمران وجامع رعناء وجامع السياني أكد المشاركون من خلالها على وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية مؤكدين لدول العدوان المتغطرس بأن أبناء اليمن الشرفاء والأحرار جاهزون لمواجهة أي تصعيد ولن يبالوا مهما كانت التضحيات.

مشيدين بالإنجازات النوعية والانتصارات العظيمة للأجهزة والأمنية واللجان الشعبية وأبناء القبائل الشرفاء من أبناء حجور الذين كان لهم دور في إخماد فتنة قطاع الطرق في حجور.

عمران.. فعاليات مجتمعية بمناسبة ذكرى جمعه رجب

وأشاد الحاضرون إلى أن الخيار الوحيد للشعب اليمني هو الصمود والتصدي لكل عمل تخريبي جبان مؤكدين على ضرورة توحيد الصفوف والنصح للمرتزقة بالاستفادة من قرار العفو العام.

وفي محافظة صعدة نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بالتعاون مع وحدة الثقافة القرآنية ندوة ثقافية وإرشادية بعنوان “اليمن بين الجاهلية الأولى والجاهلية الأخرى” احتفاءً بمناسبة جمعة رجب.

وفي الندوة التي احتضنها جامع الإمام الهادي ألقيت العديد من الكلمات المعبرة التي تؤكد على أهمية المناسبة ودلالاتها الدينية والعقائدية.

كما أكدت الكلمات أن اليمانيون بإحيائهم لهذه المناسبة بأنهم على خطى الحبيب سائرون وفي نهجه ماضون مهما تكالبت قوى الشر وبثت سموم حقدها للنيل من هذا البلد العظيم بأفكارها السامة والدخيلة على مجتمعنا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com