المصدر الأول لاخبار اليمن

ضيف الله الشامي يشيد بالإعلاميات اليمنيات وأدوارهن البارزة في مواجهة “العدوان “

حضر فعالية احتفائية للإدارة العامة للمرأة والطفل بوزارة الإعلام بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

أكد وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ ضيف الله الشامي  أن  وزارة الاعلام حريصة على تميز الكادر الإعلامي النسائي في الوزارة بصورة خاصة .

وقال الشامي  لوكالة الصحافة اليمنية أن وزارة الإعلام تحتفي باليوم العالمي للمرأة  تكريماً للإعلاميات اليمنية التي قمن بأدوار كبيرة وبارزة في هذه المرحلة الصعبة التي يتعرض خلالها البلاد لعدوان بربري.

وكانت الإدارة العامة للمرأة والطفل بوزارة الاعلام فعالية احتفالية اليوم الأحد في صنعاء  بمناسبة اليوم العالمي للمرأة عرفانا لصمود الاعلاميات في المؤسسات والوسائل الاعلامية المختلفة ودورهن الايجابي في مواجهة العدوان.

وقال الشامي : المرأة اليمنية هي من جسدت معالم الصمود والتضحية والفداء حتى فاقت الرجال لأنها تقدم ابنها شهيدا وزوجها شهيدا واخاها شهيدا هذه المرأة التي تقدم عطاء كبيرا خلدت اسمها في التاريخ في انصع صفاحته  وصدرت اعظم ملامح البطولة والعطاء .

من جهتها قالت وزيرة الدولة ورئيسة الهيئة الوطنية لشئون المرأة والطفل رضية عبدالله لوكالة الصحافة اليمنية : تمثل المرأة اليمنية وما تزال الصمود والثبات وخصوصا الاعلامية التي استطاعت ان تمثل نموذجا امام نساء العالم بثباتها وصمودها وصبرها فمع مرور اربعة اعوام من الصمود الاسطوري امام العدوان  ادرك العدوان جيدا  انها تعد ركنا اساسيا في المجتمع  اليمني ولها الدور الاساسي في مواجهة هذا العدوان ولهذا تستهدف من خلال الحرب الناعمة وفي عقيدتها وفكرها وتصويرها بالمرأة المضطهدة والضعيفة.

قد يعجبك ايضا