المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة.. قحيم يناقش مع الصليب الأحمر توفير احتياجات المواطنين الطارئة

// الحديدة // وكالة الصحافة اليمنية//

 

أشاد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، بدعم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة والأعمال الإنسانية والإغاثية.

 

وأشار قحيم في لقاءه اليوم الاحد مدير مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الحديدة اليكساندر إكي، إلى أن المحافظة ما تزال بحاجة للمزيد من الدعم في مجال الخدمات والتدخلات الإنسانية الطارئة، خاصة توفير الكهرباء في فصل الصيف.

 

موضحا بأن قيادة المحافظة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة للجنة الدولية للصليب الأحمر لتنفيذ مشاريعها الخدماتية والإنسانية والإغاثية بالمحافظة بما يخفف من معاناة الناس جراء العدوان والحصار.

 

واستعرض مدير مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أهم المشاريع الخدمية والدعم الذي تقدمه اللجنة في الجانب الإنساني والإغاثي، خاصة التدخلات الطارئة في قطاع المياه والصرف الصحي ورفع المخلفات من الشوارع والأحياء السكنية بالمحافظة.

 

مبينا أن اللجنة ستناقش مع منظمة الهجرة الدولية وبقية المنظمات التابعة للأمم المتحدة خلال الأيام القادمة توفير الاحتياجات الطارئة والإنسانية والاغاثية للمواطنين بالمحافظة ومنها توفير الدقيق والديزل وغيرها من الاحتياجات الضرورية.

 

 

قد يعجبك ايضا