المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس الشورى: جرائم العدوان وصمة عار في جبين الإنسانية لا تسقط بالتقادم

مجلس الشورى: جرائم العدوان وصمة عار في جبين الإنسانية لا تسقط بالتقادم

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أدان مجلس الشورى واستنكر المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق 3 أسر في منطقة طلان في مديرية كشر محافظة حجة، راح ضحيتها 40 قتيلا وجريحا بينهم 14 طفلا و 9نساء.

 

وأعتبر مجلس الشورى في بيان صادر عنه اليوم الاثنين القصف المتكرر والممنهج لطيران دول التحالف على المنازل والطرق والمنشآت الخدمية والبنية التحتية وأعمال التهجير القسري للموطنين، وصمة عار في جبين الإنسانية وجرائم حرب لا تسقط بالتقادم.

 

 

وأكد أن جرائم العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الصمود والثبات والاستبسال في مواجهته.

 

مشيرا إلى أن الرصيد الإجرامي المتواصل لتحالف العدوان بارتكابه مجازر بشعة يندر أن يوجد لها مثيل في التاريخ الإنساني، يعكس الوجه الحقيقي للعدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

وطالب مجلس الشورى، دول العالم والأمم المتحدة ورابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي والمنظمات الدولية الاضطلاع بدورها في فضح هذه الجرائم للرأي العام الدولي وحكوماتها وإصدار بيانات التنديد والشجب إزائها.

 

وناشد مجلس الشورى المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن تحمل المسئولية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني بالتدخل السريع لوقف العدوان السافر والحرب العدوانية على اليمن منذ أربع سنوات.

 

 

قد يعجبك ايضا