المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: تجهيزات افتتاح معرض فني لصور ومجسمات جرائم العدوان في إب

بالصور: تجهيزات افتتاح معرض فني لصور ومجسمات جرائم العدوان في إب

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


يفتتح السبت المقبل بمركز محافظة إب معرض مجسمات جرائم العدوان وملاحم أبطال الجيش واللجان , حيث استكملت كافة التجهيزات والترتيبات والأعمال الفنية والتنظيمية ووضع اللمسات الأخيرة .

وتشارك في هذا المعرض الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بالمحافظة كافة مدارس مركز المحافظة حكومية وخاصة .

ولهذا الغرض إطلع اليوم وكيل المحافظة لشؤون التعليم والأوقاف والشباب والثقافة عبدالفتاح غلاب على الأعمال النهائية في الإعداد والتجهيز والتشطيبات النهائية .

واستمع من مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي ونائبه مسؤول الوحدة التربوية محمد المتوكل إلى شرح مفصل بالأعمال والمدارس المشاركة ومراحل التجهيز والإعداد لهذا المعرض الذي يشهد إقبالا واسعا ومنقطع النظير للمشاركة من مختلف المدارس وتزاحمت قاعة المعرض بالأعمال والمجسمات الفنية البديعة  .

وأكد الغزالي والمتوكل أن الأعمال تخطت الجرائم إلى إبراز جانبا من الملاحم البطولية والإنتصارات العظيمة التي يجسدها المجاهدون في الجبهات وتلك الإنجازات التي حققتها دائرة التصنيع العسكري .

وبدوره اشاد الوكيل غلاب بمستوى التجهيز والإعداد وكثافة الأعمال والمجسمات التي يحتويها المعرض والإبداع الذي تجسد من خلال تلك الأعمال وبشكل يجعل من هذا المعرض من أفضل المعارض تجسيدا لجرائم العدوان وتبينا لبشاعته وعظمة التضحيات والإنجازات التي قدمها هذا الشعب وابطال الجيش واللجان . مؤكدا أن حجم المشاركات الهائل يدل على مستوى الوعي العالي الذي ترسخ في وجدان المجتمع اليمني بشكل عام والقطاع التربوي على وجه الخصوص في هذا المحافظة وهو ما يجعل العدوان يحسبون لهذه المحافظة ألف حساب.

قد يعجبك ايضا