المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الداخلية تقر عدداً من الإجراءات الأمنية الهامة

وزارة الداخلية تقر عدداً من الإجراءات الأمنية الهامة

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء عبدالعزيز محمود محفوظ، خطط المصالح التابعة لوزارة الداخلية.

وفي اللقاء الذي ضم رؤساء المصالح التابعة للوزارة، أكد الوكيل لقطاع الخدمات على أهمية الالتزام بالخطة العامة لوزارة الداخلية للعام الحالي والرفع بالإنجازات الشهرية وفق النماذج المعدة من قبل الإدارة العامة للتخطيط بوزارة الداخلية.

 

وأشار اللواء عبد العزيز إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على إنجاز المهام المنوطة بكل مرفق أمني وفق الإمكانيات المتاحة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وشدد على أهمية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين خلال العام الحالي وتلافي السلبيات التي رافقت سير العمل خلال العام الماضي.

فيما أوضح مدير عام التخطيط بوزارة الداخلية العميد الدكتور عبدالمنعم الشيباني، أن إدارة التخطيط عقدت دورات تخصصية لمدراء التخطيط في كافة المرافق الأمنية لوضعهم أمام متطلبات وتوجيهات قيادة الوزارة وكيفية عمل التقارير التي ترفع شهرياً وفق الخطة العامة للوزارة.

ولفت إلى أن ذلك سيمكن قيادة الوزارة من تقييم الأداء أولاً بأول وتذليل الصعوبات وتوفير الاحتياجات اللازمة وتصحيح الاختلالات لتحسين مستوى أداء الأجهزة الأمنية.

حضر الاجتماع رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبدالرزاق المؤيد ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد بدالعظيم الحاكم ووكيل مصلحة الهجرة والجوازات العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي ونائب مدير عام التخطيط بوزارة الداخلية العقيد محمد عساج ومدراء التخطيط بالمصالح.

(سبأ)

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com