المصدر الأول لاخبار اليمن

صواريخ التحالف تستهدف قرى رازح الحدودية الآهلة بالسكان في صعدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قرى المدنيين الآهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة اليوم الثلاثاء للاستهداف والقصف بصواريخ التحالف الجوية والبرية. مصدر أمني بالمحافظة افاد أن طيران التحالف شن غارتين على منطقة الأزهور السكنية بمديرية رازح الحدودية بالتزامن  مع قصف صاروخي سعودي على قرى آهلة بالسكان خلفت خسائر في منازل وممتلكات […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قرى المدنيين الآهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة اليوم الثلاثاء للاستهداف والقصف بصواريخ التحالف الجوية والبرية.

مصدر أمني بالمحافظة افاد أن طيران التحالف شن غارتين على منطقة الأزهور السكنية بمديرية رازح الحدودية بالتزامن  مع قصف صاروخي سعودي على قرى آهلة بالسكان خلفت خسائر في منازل وممتلكات المدنيين.

وكان قد اصيب أمس الاثنين أحد المدنيين إثر قصف سعودي في مديرية منبه الحدودية فيما شنت مقاتلات التحالف خمس غارات جوية استهدفت مناطق متفرقة من مديرية باقم.

جدير بالذكر أن المدنيين القاطنين في مديريات محافظة صعدة الحدودية تتعرض للاستهداف والقصف اليومي من قبل طائرات التحالف والقصف الصاروخي والمدفعي السعودي التي تخلف ضحايا وتدمر المنازل والمزارع والممتلكات في ظل استمرار صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي عن هذه الجرائم .

قد يعجبك ايضا