المصدر الأول لاخبار اليمن

بعد أن تم طرده من مأرب..استياء وتحركات لطرد “طارق عفاش” من مدينة عدن

 

 

وكالة الصحافة اليمنية//خاص

تجري مشاورات وتحركات مكثفة لقيادة ما يسمى بالحراك الجنوبي بهدف الضغط على قوات الإحتلال لمنع تواجد العميد ” طارق عفاش” في مدينة عدن جنوب اليمن، بعد ان تم طرده من قبل العرادة من مدينة مأرب خلال الأيام الماضية.

ونقل مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” بعدن عن تلك المصادر أن عدد من قيادات المقاومة تجري تحركات واتصالات واسعة مع ما يسمى “بالمجلس الانتقالي” وذلك للضغط على قيادة قوات الإحتلال الإماراتي المتواجدة في الجنوب من أجل الاستجابة لموقفها الرافض بتواجد نجل شقيق الرئيس الأسبق للمؤتمر داخل عدن.

مشيرا أن قيادة ما تسمى ” مقاومة عدن” ستتخذ موقف قوي وحازم، من خلال مكونات القوى من النخبة الجنوبية، للخروج بموقف حازم يرفض بقاء وتواجد ما اسموه بـ “عفاش” الصغير.

  • وبحسب مراسلنا في مدينة عدن والذي يؤكد أن الساعات القادمة ستكون حبلى بالمفاجئات والقرارات الصارمة، بعد المشاورات في تحديد موقف موحد يعبر عن أبناء عدن والجنوب كافة في مختلف المحافظات يقضي برفض تواجد المدعو “طارق” بمعسكر “31” التابع للتحالف في بير أحمد بعدن.

وتأتي التحركات وردود الأفعال الساخطة بعد ظهور “طارق عفاش” أمس الأول بمدينة “عتق” محافظة شبوة، بعد تقديم العزاء لأسرة “عارف الزوكا” الذي لقي مصرعه مع رئيس المؤتمر خلال الأحداث الأخيرة بصنعاء.

قد يعجبك ايضا