المصدر الأول لاخبار اليمن

وصفته بمجرم حرب.. المقاومة الجنوبية تُمهل “طارق عفاش” 24 ساعة لمغادره عدن

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

أمهلت ما تسمى ب”المقاومة الجنوبية” كل القيادات الجنوبية مدة 24 ساعة، لتحديد موقف نهائي من تواجد “طارق عفاش” في معسكر31 بمعسكر بئر أحمد بعدن.

وأوضح البيان الصادر عن ما تسمى ” المقاومة الجنوبية” في عدن والضالع وأبين الرفض التام لتواجد” ما تبقى من قيادة العصابة العفاشية في عدن حد وصفها.

وأكد البيان الذي حصل مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” على نسخة منه – على ضرورة خروج “طارق عفاش” من كافة المحافظات الجنوبية، وعدم السماح لأي قيادات إجرامية سابقة بالدخول إلى عدن.

وطالب البيان القوى الجنوبية وعلى رأسها المجلس الانتقالي، وقوى الحراك الجنوبي وجميع المكونات، تحديد موقف واضح، لا لبس فيه ولا مواربة خلال 24 ساعة من هذا الإعلان.

وحذر البيان الزج أبناء المحافظات الشمالية المتواجدين في عدن من الزج بهم في إشكالية تواجد “عفاش الصغير، أوالالتحاق بكتائبه في معسكر 31 في بئر أحمد.

كما شدد البيان على ما تسمى “حكومة هادي” المعينة من الرياض، وقوات التحالف من إقامة أي معسكرات أو تجمعات عسكرية لطارق عفاش ومن يقوم باستقطابهم إلى المحافظات الجنوبية.

وحمل البيان من خطورة ما ستؤول إليه الأوضاع، بعدم التعاطي مع مطالب المكونات في المحافظات الجنوبية.

من جهة أخرى أكد قائد ما تسمى بـ “مقاومة الضالع” خالد مسعد بأنهم لن يقفوا مكتوفي الايدي تجاه تواجد “طارق عفاش” في معسكر 31 في بئر أحمد، ودعا الجميع إلى الاستفادة من المهلة التي حددت لهم في البيان الصادر بذلك.

 وأوضح أبناء أبين في بيان لهم بالقول: “أنه من العيب والعار أن تحتضن مدينة عدن المدعو “طارق عفاش” وأنه لا يلزمهم أي شرع ولاعرف بقبول مجرم حرب والذي لم يأتي طريدا ولا لاجئا ولا تائبا من إجرامه ولا وطنيا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com