المصدر الأول لاخبار اليمن

مهرجان إب الجماهيري يؤكد فشل التحالف في جر المحافظة لمربع الصراع

//وكالة الصحافة اليمنية// أقامت محافظة إب اليوم مهرجانا جماهيريا حاشدا بمرور أربعة أعوام من العدوان وتدشينا للعام الخامس. وفي كلمة له في المهرجان الجماهيري أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن محاولة العدوان في جر محافظة إب إلى مربع الصراع والاقتتال، ستبوء بالفشل الذريع. وأشار المحافظ إلى أن أبناء إب يدركون مخططات العدو وعملائه وسيظلون دائما […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

أقامت محافظة إب اليوم مهرجانا جماهيريا حاشدا بمرور أربعة أعوام من العدوان وتدشينا للعام الخامس.

وفي كلمة له في المهرجان الجماهيري أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن محاولة العدوان في جر محافظة إب إلى مربع الصراع والاقتتال، ستبوء بالفشل الذريع.

وأشار المحافظ إلى أن أبناء إب يدركون مخططات العدو وعملائه وسيظلون دائما إلى جانب الوطن والأمن والاستقرار.ثمن تفاعل أبناء المحافظة واحتشادهم المشرف في اليوم الوطني للصمود والتعبير عن رفضهم للعدوان وإيصال مظلومية اليمن للعالم.

ونوه صلاح  إلى أن الخروج الكبير، مبعث فخر واعتزاز الجميع .. وقال ” نودع العام الرابع من العدوان بما فيه من أحداث ودمار وقتل واستهداف للبنى التحتية من قبل تحالف العدوان الذي استهدف الطرق والمستشفيات والمدارس والمصانع والجوامع والجامعات والمزارع “.

كما القيت في الفعالية كلمة عن الأحزاب والتنظيمات السياسة وكلمة باسم العلماء وكلمة عن أبناء محافظة إب أكدت في مجملها رفض العدوان والوصاية وعدم الرضوخ والاستسلام لقوى العدوان  مهما بلغت التضحيات.

وأشارت إلى استمرار الشعب اليمني في الصمود والثبات ومواجهة العدوان، داعية الجميع إلى التماسك والصمود وتعزيز التكافل الاجتماعي .

وقدمت خلال المهرجان الجماهيري الذي شارك فيه وكلاء المحافظة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وأعضاء السلطة القضائية ومدراء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية وقيادات أمنية وعسكرية وأكاديميين وتربويين وقادة الأحزاب والتنظيمات السياسية والمشائخ والوجهاء، العديد من الفقرات.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com