المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة : جمعية المسيرة بالشراكة مع بنان توزع 850 سلة غذائية

وزعت جمعية المسيرة الاجتماعية الخيرية بالشراكة مع مؤسسة بنان التنموية اليوم الاثنين 850 سلة غذائية وبطانيات وملابس للمتضررين بمنطقة حيس محافظة الحديدة.

وطالب المسؤول الاعلامي بجمعية المسيرة همام ابراهيم جميع الوسائل الاعلامية بمختلف انواعها ان تتعاطى بإيجابية وان تتواجد في مثل هذه الميادين التي تجسد العمل المهني المسؤول وان تتبنى هذه القضايا الانسانية وتحملها بمسؤولية لتظهر حجم المعاناة الواقعية التي يعيشها الشعب اليمني في ظل هذا الحصار الخانق.

وكذا جميع المنظمات المحلية والدولية ان تسعى بجدية في احترام المواثيق التي وضعتها وتقوم بمسؤوليتها الانسانية والسعي الحثيث في العمل الانساني لتخفيف معاناة هذا الشعب العزيز.

وأشار مدير المشاريع المهندس باسم الجرموزي بأن هذا المشروع اتى ضمن سلسلة من المشاريع التي تنفذها الجمعية لدعم العمل الاغاثي بالمحافظات المنكوبة ومنها محافظة الحديدة الصامدة بابنائها الشرفاء وسنسعى بكل جهودنا باستهداف اكبر عدد ممكن من المجتمع وفي مختلف المناطق ونسأل الله العون والتوفيق.

بدورهم شكر ابناء منطقة حيس جمعية المسيرة وبنان التنموية على جهودهم المبذولة في سبيل الاهتمام بهموم ومعاناة الاخرين جراء العدوان والحصر وتفانيهم في حمل هذه المسؤولية.

وكان فريق الجمعية يتحرك وسط مخاطر القصف المكثف لطيران التحالف على منطقة حيس والخوخة  والتحيتا وتحت ازيز الطائرات التي تقصف كل شي يتحرك على تلك الطريق ويستمر في التحرك بعون الله والعطاء  لمد يد العون والمساعده لكل ابناء اليمن في كل المناطق.

 

قد يعجبك ايضا