المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يخسر عشرات القتلى والجرحى بزحف شرق جبل النار

التحالف يخسر عشرات القتلى والجرحى بزحف شرق جبل النار

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

خسر التحالف بقيادة السعودية والإمارات عشرات القتلى والجرحى في زحف واسع لهم نفذوه الجمعة شرق جبل النار في جبهة حرض قبالة جيزان.

 

وأفاد مصدر عسكري إن التحالف ومسلحيه نفذوا الجمعة زحفا واسعا شرق جبل النار في جبهة حرض قبالة جيزان مني بالفشل وتكبد خسائر إضافية.

 

وقال : كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية، الجمعة، زحفا واسعا للتحالف ومسلحيه شرق جبل النار استمر 9 ساعات من دون إحراز أي تقدم”.

 

وأضاف: تمكن الجيش واللجان الشعبية بعون الله من كسر الزحف وتكبيد التحالف ومسلحيه خسائر فادحة في الأرواح والعتاد من دون تحقيقهم أي تقدم”.

وتُضاف خسائر التحالف ومسلحيه البشرية والمادية، إلى خسائر مماثلة تكبدوها الجمعة جراء عملية هجومية نوعية للجيش واللجان على تجمعاتهم غرب مثلث عاهم.

 

وأكد مصدر عسكري، “مصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة بعملية هجومية على مواقعهم غرب مثلث عاهم، وتدمير طقم محمل بهم ومصرع وجرح من عليه”.

 

خسائر التحالف في جبهة حرض الجمعة تأتي بعد خسائر فادحة خلفها اطلاق القوة الصاروخية الاربعاء صاروخا باليستيا على تجمعات المرتزقة غرب حيران.

 

وأدى قصف تجمعات لقوات التحالف ومسلحيه الاربعاء بصاروخ “بدر1-P” منتصف ليل الاربعاء إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واحتراق مخزن سلاح لهم.

قد يعجبك ايضا