المصدر الأول لاخبار اليمن

وكيل محافظة صنعاء يدعو إلى تفاعل مجتمعي لتطوير المراكز والمنشآت الخدمية

//وكالة الصحافة اليمنية// أكد وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم حرص قيادة المحافظة على استمرارية أداء المراكز الصحية لعملها بما يكفل تقديم الخدمات الصحية، داعيا إلى ضرورة تفاعل الأهالي لإنجاح وتطوير المراكز والمنشآت الخدمية. وأشاد وكيل المحافظة، خلال زيارة تفقدية قام بها اليوم للمركز الصحي بمنطقة صرف بمديرية بني حشيش، بمستوى انضباط الكادر الصحي، مستمعا […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

أكد وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم حرص قيادة المحافظة على استمرارية أداء المراكز الصحية لعملها بما يكفل تقديم الخدمات الصحية، داعيا إلى ضرورة تفاعل الأهالي لإنجاح وتطوير المراكز والمنشآت الخدمية.

وأشاد وكيل المحافظة، خلال زيارة تفقدية قام بها اليوم للمركز الصحي بمنطقة صرف بمديرية بني حشيش، بمستوى انضباط الكادر الصحي، مستمعا منهم إلى شرح عن الصعوبات التي تواجه سير العمل.

وخلال الزيارة اطلع الوكيل عاصم على مبنى المركز الصحي الجديد.. مستمعا من مدير مكتب الصحة بالمديرية إلى شرح حول الاحتياجات اللازمة لتجهيز المركز، مؤكد ضرورة استكمال الأعمال الإنشائية للمركز وتوسعته وتحويله إلى مستشفى ريفي ليكون هو الأول في بني حشيش.

 ودعا  المشائخ والأعيان والمواطنين لتوفير أرض بجانب مبنى  المركز الجديد بما يضمن التوسعة وتحويله إلى مستشفى، مؤكدا استعداد قيادة المحافظة بالتنسيق مع قيادة مكتب الصحة بالمحافظة للبحث عن تمويل للمستشفى.

وفي شأن آخر اطلع وكيل أول المحافظة حميد عاصم على سير العملية التعليمية بمدرسة السلام بصرف.

واستمع الوكيل عاصم من إدارة المدرسة إلى شرح حول مستوى العملية التربوية والصعوبات وسبل معالجتها .

وأكد عاصم على ضرورة استمرارية العملية التعليمية وإنجاح العام الدراسي.. مثمنا جهود مكتب التربية بالمحافظة في استمرارية التعليم.

وأشار إلى ضرورة وقوف المشائخ والأعيان ومجالس الآباء إلى جانب القيادة التربوية بما يضمن دعم المعلم ونجاح التعليم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com