المصدر الأول لاخبار اليمن

حراسة سجن بئر احمد تتحرش بأسر المعتقلين أمام أبنائهن

عدن/ وكالة الصحافة عدن   أكدت إحدى أمهات المعتقلين من أبناء عدن في سجون الإمارات، حدوث حالات تحرش قام بها حراس سجن بئر أحمد من المليشيا التابعة لأبو ظبي بحق النساء من أهالي المعتقلين أثناء زيارتهن لذويهن في هناك.   وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في عدن، وفقا للأمهات، إنه لم يُسمح للرجال بالدخول إلى […]

عدن/ وكالة الصحافة عدن

 

أكدت إحدى أمهات المعتقلين من أبناء عدن في سجون الإمارات، حدوث حالات تحرش قام بها حراس سجن بئر أحمد من المليشيا التابعة لأبو ظبي بحق النساء من أهالي المعتقلين أثناء زيارتهن لذويهن في هناك.

 

وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في عدن، وفقا للأمهات، إنه لم يُسمح للرجال بالدخول إلى السجن فيما سمح للنساء بعد عمليات تفتيش استمرت ساعات، مؤكدا أن عمليات التحرش قام بها حراس السجن أمام المعتقلين، ما رفع مستوى التوتر في السجن.

 

وأضاف إن “أفراد حراسة السجن استفزوا المعتقلين أثناء تواجدهم بجانب عائلاتهم في حين كان المعتقلون من خلف الحواجز الحديدية، فقد حصل احتكاك بين أفراد حراسة السجن الملثمين مع العائلات، وهو ما أثار استفزاز المعتقلين وأشعل غضبهم”.

 

وأفاد أن أصوات المعتقلين تعالت داخل السجن ليعقبها مشادات كلامية بين الأهالي وأفراد الحراسة، ما دفع الحراس إلى إشهار أسلحتهم في وجوه العائلات وتهديدهن، مشيرا إلى أن المعتقلين طلبوا من أهاليهم عدم زيارتهم مرة أخرى.

 

وحملت أمهات المعتقلين إدارة سجن بئر أحمد مسؤولية ما قد يحدث لأبنائهن من اعتداء، ما حدث خلال زيارة الأحد وما تخللها من انتهاك صارخ للقوانين والأعراف.

قد يعجبك ايضا