المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل واصابة أكثر من 20 جندي واحراق آليتين لقوات التحالف بكمائن في حيران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سقط العشرات في  صفوف قوات التحالف وعدد من الآليات العسكرية اليوم الإثنين ، في كمائن للجيش واللجان الشعبية في حيران بمحافظة حجة . وأكد مصدر عسكري ميدان أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قتل واصابة أكثر من 20 جندي لقوات التحالف واحراق آليتين عسكريتين لهم في كمائن […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سقط العشرات في  صفوف قوات التحالف وعدد من الآليات العسكرية اليوم الإثنين ، في كمائن للجيش واللجان الشعبية في حيران بمحافظة حجة .

وأكد مصدر عسكري ميدان أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قتل واصابة أكثر من 20 جندي لقوات التحالف واحراق آليتين عسكريتين لهم في كمائن نصبتها لهم في جبهة حيران .

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع قد أعلن في بيان له أمس الأحد عن مصرع وإصابة أكثر من 200 جندي في صفوف قوات التحالف بينهم قيادات عسكرية كبيرة وتدمير ١٦ آلية ومدرعة منها تدمير 7 عربات وإحراق دبابة وأكثر من 8 آليات عسكرية بنيران الجيش واللجان خلال زحوفات مكثفة في حيران خلال الأربعة الأيام الماضية مسنودة بغطاء جوي وإسناد بحري كثيف.

ولفت أن قوات التحالف تعيش انهيارات نفسية كبيرة بعد فشل كل محاولاتهم وأن هناك حالات رفض وتذمر بين صفوف مقاتليهم وتبادل للاتهامات بالخيانة وعمليات تصفية تجري لأبناء المحافظات الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com