المصدر الأول لاخبار اليمن

بن حبتور والعيدروس يناقشان التقارير المتعلقة بنشاط الوزارات والمؤسسات الحكومية

 //وكالة الصحافة اليمنية// ناقش رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم مع رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس، الالتزامات المشتركة للحكومة والشورى تجاه استيعاب وتنفيذ الرؤية الوطنية لمواصلة تطوير بنيان الدولة اليمنية الحديثة. وأكد رئيس الوزراء، إسناد حكومة الإنقاذ الوطني وتضامنها مع رئيس مجلس الشورى وتقديرها البالغ لكافة مهامه القيادية والوطنية كشخصية وطنية مشهود لها […]

 //وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم مع رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس، الالتزامات المشتركة للحكومة والشورى تجاه استيعاب وتنفيذ الرؤية الوطنية لمواصلة تطوير بنيان الدولة اليمنية الحديثة.

وأكد رئيس الوزراء، إسناد حكومة الإنقاذ الوطني وتضامنها مع رئيس مجلس الشورى وتقديرها البالغ لكافة مهامه القيادية والوطنية كشخصية وطنية مشهود لها بالكفاءة والإخلاص والانتماء إلى الوطن اليمني الكبير.

وتم خلال اللقاء تناول التقارير والتوصيات والملاحظات الصادرة عن مجلس الشورى فيما يخص نشاط الوزارات والمؤسسات الحكومية وأهمية الأخذ بها لصدورها من مؤسسة تضم خبرات وطنية كفؤة تمتلك تجربة إدارية كبيرة.

كما جرى التطرق إلى جهود التنظيم المؤسسي وسلامة الإجراءات الإدارية التي تتم في مجلس الشورى وأهمية عدم الالتفات إلى القضايا المثارة من قبل البعض في هذه المؤسسة الشوروية، كونها قضايا لا تخدم القضية الوطنية ووحدة الصف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com