المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشؤون الاجتماعية يدعو القطاع الخاص لدعم مشاريع الأسر المنتجة

//وكالة الصحافة اليمنية// أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع استعداد الوزارة دعم الأسر المنتجة من خلال التعاون مع أمانة العاصمة والقطاع الخاص لفتح مراكز وأسواق لتسويق المنتجات المحلية لهذه الأسر بما يمكنها من الاستمرار في هذا النشاط. ودعا الوزير ضبيع في حفل اختتام المهرجان السنوي الأول للأسر المنتجة وتنمية المجتمع اليوم بصنعاء […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع استعداد الوزارة دعم الأسر المنتجة من خلال التعاون مع أمانة العاصمة والقطاع الخاص لفتح مراكز وأسواق لتسويق المنتجات المحلية لهذه الأسر بما يمكنها من الاستمرار في هذا النشاط.

ودعا الوزير ضبيع في حفل اختتام المهرجان السنوي الأول للأسر المنتجة وتنمية المجتمع اليوم بصنعاء والذي نظمه البرنامج الوطني للأسر المنتجة بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل واستمر عشرة أيام، اتحاد الغرف التجارية ورجال المال والأعمال دعم الأسر المنتجة بتسويق منتجاتها والمساهمة في تطوير المنتج الوطني من الأشغال والحرف اليدوية وغيرها.

ولفت إلى أهمية تضافر الجهود في دعم مثل هذه المشاريع خاصة في ظل الأوضاع الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار .. مثمنا جهود البرنامج الوطني للأسر المنتجة ومبادرته في إقامة هذا المهرجان لعرض المنتجات المحلية لعدد من الأسر بالمحافظات.

من جانبه أكد نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة محمد محمد صلاح استعداد القطاع الخاص تقديم الدعم في الجوانب التدريبية والتأهيلية للأسر المنتجة لتعزيز قدراتها وتطوير منتجاتها في مختلف الجوانب.

وأبدى صلاح استعداد القطاع الخاص تقديم الدعم المالي والتسويقي لمنتجات المراكز والأسر المنتجة التي شاركت في المهرجان من أمانة العاصمة ومحافظات إب والمحويت والحديدة والمهرة وذمار ومراكز الصم والبكم .

وفي الحفل قدمت فيروز أحمد قصة نجاح عملها في المنتج الوطني “العقيق اليماني”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com