المصدر الأول لاخبار اليمن

سياسي جنوبي يفتح النار على الزبيدي

سياسي جنوبي يشن هجوما لاذعا على محافظ عدن

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


شن الصحفي الجنوبي “حسين حنشي” اليوم الاربعاء، هجوما لاذعا على محافظ عدن في حكومة هادي “احمد سالمين ربيع.”

وكتب “حنشي” في منشور على صفحته بفيس بوك: شخصية محافظ عدن  من الشخصيات الخجولة والملساء التي لا تثير جدلا ولا تصنع موقفا ولا تجلب مدحا او شتما عادة .

واضاف حنشي عن المحافظ في حكومة هادي  “سالمين”: شخصية راسماليه ليس نابع من جوهر او جهد او تميز او نشاط او (عصامية )او حتى (حظ شخصي )  من الخارج فكل راس مال (احمد )هو (سالمين) تاريخ الأب هو كل شيء وكفى.

وتابع حنشي : لو ان هذا الشاب ليس ابن سالمين لكان مشواره أكاديمي شاب منضبط وخجول بالكثير لأصبح مدرس في الثانوية او جامعي لا يحظى حتى بمنصب كبير في مجاله الأكاديمي ولما كان له مشوار سياسي مطلقا.

وقال حنشي : مدراء المديريات تذكر اسمائهم في الاخبار ويعرف الناس البسطاء اسمائهم اكثر منه ولا احد يذكره في الإخفاقات او الإنجازات ان وجدت.

واتهم حنشي ” سالمين” أنه ناجح في الكسب الشخصي المالي دون ضجة ضده وفي تفادي اللوم على احوال المدينة لا إنجاز له ولا لطاقمه فشل وفساد (سلس) وراحة بال خارج دائرة اهتمام المتصارعين من حملة المشاريع .

وختم حنشي منشوره قائلا : طبعا كثيرين على شاكلته استفادوا من تاريخ آبائهم لكن كانت لبعضهم شخصيات مستقلة (ومخربشة) نوعا ما اما هذا فلا شيء من ذلك بل (قطة ألمانية) ناعمة الملمس مقصوصة الأظافر تخاف حتى من (الفئران) تنام في المكان المخصص لها بانضباط شديد وطاعة وتمتص غذائها بهدوء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com