المصدر الأول لاخبار اليمن

الكمائن تحاصر الجيش السعودي وتحالفه

الكمائن تحاصر الجيش السعودي وتحالفه

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

تحاصر كمائن الجيش واللجان الشعبية قوات التحالف ومسلحيه في جبهات الداخل وقوات الجيش السعودي في جبهات ما وراء الحدود، وتحصد منهم عشرات القتلى والجرحى بصورة شبه يومية.

 

وفي جبهات الداخل، أفاد مصدر عسكري بأن “وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية نفذت الخميس كمينا محكما ونوعيا لمجموعة من مسلحي التحالف في منطقة المدفون بجبهة نهم”.

اليمن

المصدر العسكري أكد في تصريح صحافي أن الكمين “أسفر عن مصرع المجموعة إثر استهدافهم بعبوات ناسفة” تزامنا مع “صد زحف لمسلحي التحالف في منطقة المدفون كبدهم خسائر في الأرواح والعتاد”.

 

الحال نفسها، في جبهة خب والشعف في الجوف، حيث أكد مصدر عسكري أن “وحدة الهندسة العسكرية نفذت الخميس كمينا محكما لمرتزقة العدوان في منطقة القعيف بمديرية خب والشعف، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم”.

الكمين الجديد في جبهة خب والشعف، يأتي بعد أقل من يومين على تنفيذ الجيش واللجان الشعيبة في الثاني من إبريل الجاري هجوما مباغتا على مواقع مسلحي التحالف في جبهة الغيل كبدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

 

وفي جبهات ما وراء الحدود، أوضح مصدر عسكري أن “وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان العسكرية نفذت كمينا محكما لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس، أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم”.

 

جبهة نجران نفسها، شهدت الخميس وفقا لمصدر عسكري “تنفيذ وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية كمينا نوعيا أسفر عن تدمير آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة في رشاحة الغربية”.

المصدر العسكري أكد “مصرع وجرح أعداد من مرتزقة الجيش السعودي في الكمين”، منوها بـ “خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد تكبدها مرتزقة الجيش السعودي الأربعاء بهجوم واسع للجيش واللجان على مواقعهم في الشبكة قبالة السديس”.

 

يُضاف إلى خسائر الجيش السعودي ومجنديه في الكمين والهجوم البري “قتلى وجرحى من جنود الجيش السعودي بقصف تجمعاتهم بصاروخ “زلزال_1″ في مجمع عاكف” حسبما أعلن مصدر عسكري الخميس.

 

كذلك في جبهة جيزان، أفاد مصدر عسكري بـ “تمكن الجيش واللجان الشعبية من إعطاب طقم سعودي في موقع المعريضة” بالتزامن مع “إحراق طقم عسكري لمرتزقة الجيش السعودي في منطقة المزرق”.

ووفقا للمصدر العسكري فقد “شن الجيش واللجان الشعبية الخميس عملية هجومية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في منطقة المزرق قبالة جيزان، خلفت قتلى في صفوفهم وإحراق طقم عسكري لهم”.

قد يعجبك ايضا