المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ ذمار يفتتح مستشفى الحياة ويحث على تقديم الخدمات الطبية للأسر الفقيرة

  //وكالة الصحافة اليمنية//     أكد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي أهمية تكامل الجهود بين الدولة والقطاع الخاص لتحسين الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناة المرضى خصوصا في ظل استمرار العدوان والحصار.   وأشاد المحافظ المقدشي، أثناء افتتاحه مستشفى الحياة التخصصي بمدينة ذمار اليوم السبت، بإسهام القطاع الخاص في مساندة جهود الدولة […]

 

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

أكد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي أهمية تكامل الجهود بين الدولة والقطاع الخاص لتحسين الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناة المرضى خصوصا في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

وأشاد المحافظ المقدشي، أثناء افتتاحه مستشفى الحياة التخصصي بمدينة ذمار اليوم السبت، بإسهام القطاع الخاص في مساندة جهود الدولة في توفير الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الصحية.

وحث إدارة المستشفى على مراعاة الظروف الصعبة للمجتمع والإسهام الفاعل في تبني تقديم الخدمات الطبية للأسر الفقيرة والمحتاجة .. لافتا إلى أهمية أن يشكل المستشفى إضافة نوعية للقطاع الصحي بالمحافظة .

 

 

فيما أشار مدير المستشفى الدكتور جمال العسلي إلى أنه تم افتتاح عيادات في مختلف التخصصات الطبية والعلاجية، مؤكدا حرص إدارة المستشفى على تقديم خدمات طبية متميزة انطلاقا من المسئولية الوطنية والأخلاقية.

 

 

وبين الدكتور العسلي أن المستشفى سيقوم بإجراء مائة عملية جراحية للوزتين و20 عملية للبواسير مجانا.

 

 

 

قد يعجبك ايضا