المصدر الأول لاخبار اليمن

المدفعية اليمنية: تدمير واحراق 4 مخازن سلاح و 46 آلية عسكرية للتحالف خلال مارس المنصرم

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // كشف مصدر عسكري بوحدة القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية عن احصائية لخسائر قوات التحالف في العتاد العسكري والمواقع بنيران المدفعية في مختلف الجبهات العسكرية خلال شهر مارس المنصرم. وأكد المصدر لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن القوة المدفعية اليمنية تمكنت خلال شهر مارس المنصرم من إحراق 4 مخازن سلاح لقوات […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

كشف مصدر عسكري بوحدة القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية عن احصائية لخسائر قوات التحالف في العتاد العسكري والمواقع بنيران المدفعية في مختلف الجبهات العسكرية خلال شهر مارس المنصرم.

وأكد المصدر لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن القوة المدفعية اليمنية تمكنت خلال شهر مارس المنصرم من إحراق 4 مخازن سلاح لقوات التحالف واعطاب واحراق 43 آليه عسكرية وتدمير 3 جرافات واعطاب 8 رشاشات ومدفعين اثنين واحراق 6 خيام للتحالف في عدد من الجبهات الحدوية وجبهات الداخل .

وتأتي هذه الانجازات اضافة نوعية إلى قائمة الانتصارات العسكرية الكبيرة التي حققتها مختلف الوحدات العسكرية في قوات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والتي الحقت بقوات التحالف خسائر باهضه في الأرواح والعتاد العسكري .

قد يعجبك ايضا