المصدر الأول لاخبار اليمن

“المسيرة القرآنية” في مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// نظم مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية اليمني اليوم الأحد في العاصمة صنعاء ندوة ثقافية بعنوان “المسيرة القرآنية معالم هداية ومشروع نهضة”. وقالت الاستاذة هناء العلوي رئيسة جمعية الارتقاء الاجتماعية التنموية لوكالة الصحافة اليمنية :”الشهيد القائد عندما قيم المشكلة في مشروعه قيمها في جميع المجالات وأهم مجال هو مجال ارتباط الأمة بالله وأن […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

نظم مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية اليمني اليوم الأحد في العاصمة صنعاء ندوة ثقافية بعنوان “المسيرة القرآنية معالم هداية ومشروع نهضة”.

وقالت الاستاذة هناء العلوي رئيسة جمعية الارتقاء الاجتماعية التنموية لوكالة الصحافة اليمنية :”الشهيد القائد عندما قيم المشكلة في مشروعه قيمها في جميع المجالات وأهم مجال هو مجال ارتباط الأمة بالله وأن سبب مانحن فيه هوعدم الارتباط بالله وأن الحل هو القران الكريم كونه شامل ومواكب للعصر وفيه جميع الحلول للمشاكل التي يعاني منها المجتمع اليوم”.

وفي الندوة قدمت العديد من الأوراق حيث ركز الدكتور أحمد الشامي في ورقته على شخصية الشهيد حسين بدرالدين الحوثي القائد المؤسس للمسيرة القرآنية.

وأشار إلى الخطوات الأولى لتحرك الشهيد القائد والمعوقات التي وقفت أمامه وكيف استطاع التغلب عليها.

وتناولت الورقة المقدمة من الأستاذ عبدالوهاب المحبشي مميزات مشروع الشهيد القائد عن غيره من المشاريع , فيما تناولت الاستاذة هناء العلوي في ورقتها الجانب التنموي في مشروع الشهيد القائد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com