المصدر الأول لاخبار اليمن

الشيخ ضيف الله رسام: القبيلة اليمنية خط الدفاع الأول عن الوطن

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// قال الشيخ ضيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي أن القبيلة اليمنية أثبتت أنها خط الدفاع الأول عن الوطن وحماية مقدراته. وأكد رسام في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية:” القبيلة اليمنية هي السور المنيع أمام مخططات تحالف العدوان الرامية لاحتلال البلد وتمزيقه طيلة الأربع السنوات الماضية”. وأشار:” قدم القبيلة فلذات أكبادها […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

قال الشيخ ضيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي أن القبيلة اليمنية أثبتت أنها خط الدفاع الأول عن الوطن وحماية مقدراته.

وأكد رسام في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية:” القبيلة اليمنية هي السور المنيع أمام مخططات تحالف العدوان الرامية لاحتلال البلد وتمزيقه طيلة الأربع السنوات الماضية”.

وأشار:” قدم القبيلة فلذات أكبادها من أجل الدفاع عن الأرض والعرض وامتلاك القرار اليمني والحرية من الاستبداد والاستكبار والاحتلال “.

وأضاف:” اليوم القبيلة في مقدمة الصفوف في كل الجبهات لمواجهة العدوان واختلطت دماء أبناء القبائل بدماء إخوانهم من الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات”.

وقال رئيس مجلس التلاحم القبلي:” القبائل مستعدة بالاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وتقديم قوافل العطاء والتضحية لرفد كل الجبهات واستمرارها في الحشد والاستنفار لدعم الجبهات ومواجهة الغازي والمعتدي الذي يحاول احتلال اليمن وإركاع الشعب اليمني والنيل من حريته وكرامته “.

ودعا رسام اليمنيين و كل القبائل اليمنية إلى توحيد الصف وجمع الكلمة ومعالجة كافة القضايا الداخلية، والتوجه إلى ميادين العزة والكرامة للدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا