المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات سعودية ضخمة تدخل مدينة سيئون

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // وصلت إلى سيئون اليوم الأحد، قوات سعودية مصحوبة بعدد من الآليات والعربات العسكرية.  وتناقلت العديد من وسائل الإعلام الجنوبية، اخبار لقوات سعودية دخلت الأرضي اليمنية عبر مطار سيئون الدولي ومنفذ الوديعة الحدودي. ورُفعت مساء أمس أعلام دول العدوان بجانب العلم اليمني بشكل مكثف على النقاط العسكرية، بمداخل المدن بوادي […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


وصلت إلى سيئون اليوم الأحد، قوات سعودية مصحوبة بعدد من الآليات والعربات العسكرية.

 وتناقلت العديد من وسائل الإعلام الجنوبية، اخبار لقوات سعودية دخلت الأرضي اليمنية عبر مطار سيئون الدولي ومنفذ الوديعة الحدودي.

ورُفعت مساء أمس أعلام دول العدوان بجانب العلم اليمني بشكل مكثف على النقاط العسكرية، بمداخل المدن بوادي حضرموت، وعلى أبواب المعسكرات، والثكنات العسكرية، إلى جانب مكبرات صوت تبث أغاني وطنية، فيما وصلت اليوم قواتٍ سعودية تهدف لفرض وجودها الفعلي في حضرموت.

 

وتتضارب أنباء عن وصول مسؤولين رفيعين بحكومة هادي إلى القصر الجمهوري بسيئون، حيث قالت مصادر محلية لـ”الموقع بوست” إن حركة غير اعتيادية شوهدت عند قصر الرئاسة تشبه التحركات التي تتزامن مع المسؤولين الحكوميين السابقين كـ علي محسن، والمقدشي.

وأرجع متابعون اختيار وادي حضرموت لانعقاد أعضاء حكومة هادي لمحاولة تشكيل قوات أمنية عسكرية تحت مظلة الشرعية وقيادة التحالف، خلفا لـ عدن الجاثم عليها ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي.

قد يعجبك ايضا