المصدر الأول لاخبار اليمن

تدمير آلية عسكرية لقوات التحالف ومقتل طاقمها في الضالع

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أكد مصدر عسكري أن وحدة الدروع في الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم الإثنين، من تدمير آلية عسكرية لقوات التحالف محملة بالجنود بصاروخ موجه ومقتل طاقمها في جبهة مريس بمحافظة الضالع. وكانت وحدة الدروع قد دمرت أمس الأحد ، دبابة لقوات التحالف بصاروخ موجه بذات الجبهة. يذكر أن قوات الجيش […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أكد مصدر عسكري أن وحدة الدروع في الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم الإثنين، من تدمير آلية عسكرية لقوات التحالف محملة بالجنود بصاروخ موجه ومقتل طاقمها في جبهة مريس بمحافظة الضالع.

وكانت وحدة الدروع قد دمرت أمس الأحد ، دبابة لقوات التحالف بصاروخ موجه بذات الجبهة.

يذكر أن قوات الجيش واللجان الشعبية قد تكنت أمس الأول ، من تطهير واستعادة مواقع جديدة من قبضة قوات التحالف بهجوم نوعي في جبهة محافظة الضالع استولت خلالها على عتاد عسكري كبير.

وتأتي هذه الإنجازات العسكرية استكمالا للعمليات العسكرية الاستراتيجية لقوات الجيش واللجان والانتصارات التي تمكنت خلال في آواخر مارس الماضي من أستعادة أكثر من 100 كيلو متر مربع وتطهير 100 موقع وجبل استراتيجي كان يسيطر عليها مسلحي قوات التحالف  في محافظة الضالع في خمسة أيام .

وكانت القوات المسلحة اليمنية أعلنت في 29 مارس المنصرم عن نجاحها في تنفيذ عملية عسكرية نوعية في جبهة الضالع جنوباً أدت إلى تأمين أكثر من 100 موقع عسكري ووقوع أكثر من 250 من مسلحي التحالف ما بين قتيل ومصاب فيما سلم العشرات أنفسهم لقواتنا.

وقالت القوات المسلحة اليمنية في بيان رسمي صادر عنها ، حصلت وكالة الصحافة اليمنية على نسخة منه، أنها نجحت في تنفيذ مهام عملياتها في جبهة الضالع بنجاح كبير خلال 120 ساعة ووفقاً لعدة مسارات.

قد يعجبك ايضا