المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يطلع على سير العمل في مشروع السائلة وترميم شارع جامعة الدول العربية

//وكالة الصحافة اليمنية//     وجه وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، المهندسين بمشروع ترميم وتأهيل شارع جامعة الدول العربية في العاصمة صنعاء بضرورة استيعاب الملاحظات الفنية ورفع المخلفات من الأحواض بما يكفل الحفاظ عليها وتكون صالحة للتشجير.   وأكد المهندس عبدالكريم الحوثي خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم للمشروع […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

وجه وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، المهندسين بمشروع ترميم وتأهيل شارع جامعة الدول العربية في العاصمة صنعاء بضرورة استيعاب الملاحظات الفنية ورفع المخلفات من الأحواض بما يكفل الحفاظ عليها وتكون صالحة للتشجير.

 

وأكد المهندس عبدالكريم الحوثي خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم للمشروع أهمية استكمال السائلة الرئيسية في حماية أمانة العاصمة من أضرار السيول وتجمعها في الشوارع الرئيسية والإحياء، وكذا تخفيف حده الازدحام والضغط على الشوارع العامة.

 

وأطلع وكيل أمانة العاصمة على سير أعمال الرصف الحجري أمام سوق الجبلي تقاطع جولة مأرب بمديرية شعوب، والذي تبلغ تكلفته 690 ألف دولار.

 

واستمع الوكيل الحوثي من استشاري المشروع المهندس كمال العمري إلى شرح حول مكونات المشروع من أعمال سفلتة ورصف حجري وترميم وتشجير وبلاط اسمنتي في مواقع متفرقة من الشارع الممتد من وزارة الإعلام حتى جولة النصر بسعوان.

 

وأوضح العمري أن المشروع يشمل أعمال طبقة إسفلتية بمساحة 12 ألف متر مربع، ورصف حجري بمساحة 10 ألف متر مربع، وترميمات 6 ألف متر مربع، بالإضافة إلى الأعمال المصاحبة للمشروع .

 

كما اطلع وكيل الأمانة المساعد الحوثي، والمهندس المشرقي، على سير الأعمال الجاري تنفيذها في مشروع استكمال السائلة باتجاه منطقة الروضة بمديرية بني الحارث.

 

واستمعا من نائب مدير مشروع السائلة المهندس عبدالله راويه، إلى إيضاح حول سير العمل في أعمال الرصف الحجري بمشروع السائلة بطول ستة كيلو متر وإنشاء جسور للمشاة، إلى جانب عمل أحواض زراعية ومسطحات خضراء على ضفاف السائلة وأعمال الإنارة.

 

قد يعجبك ايضا