المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش يفشل تقدم للتحالف في الربوعة ويدمر آليتين عسكريتين في علب

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تكمنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأربعاء ، من افشال تقدم لقوات التحالف المأجورة سعوديا في الربوعة بعسير موقعة بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري. وأكد مصدر عسكري سقوط مجاميع في صفوف مرتزقة الجيش السعودي وخسائر في العتاد بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال كسر زحف لهم في الربوعة […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تكمنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأربعاء ، من افشال تقدم لقوات التحالف المأجورة سعوديا في الربوعة بعسير موقعة بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.

وأكد مصدر عسكري سقوط مجاميع في صفوف مرتزقة الجيش السعودي وخسائر في العتاد بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال كسر زحف لهم في الربوعة دون تحقيق أي تقدم على الأرض.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الدورع بالجيش واللجان تمكنت من تدمير مدرعة عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه واعطاب آلية عسكرية اخرى بسلاح مناسب قبالة منفذ علب.

وكان عدد من الجنود السعوديين قد قتلوا أمس الثلاثاء بضربة زلزال1 الصاروخية في رقابة الصحن بالربوعة ، وقتل 15 مجندا للتحالف بكمين لوحدة الهندسة قبالة علب ، فيما دمرت آليتين لهم ومصرع طاقميها في علب أيضا.

قد يعجبك ايضا