المصدر الأول لاخبار اليمن

وقفات احتجاجية  في إب تندد بجريمتي حي سعوان والتحيتا

// إب // وكالة الصحافة اليمنية //   نظمت جامعة إب بالتعاون مع الملتقى الأكاديمي والإداري اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجريمة التحالف في مدارس حي سعوان بأمانة العاصمة.   واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب وعدد من الأكاديميين في الجامعة، الصمت المخزي للمجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان، جراء استمرار […]

// إب // وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظمت جامعة إب بالتعاون مع الملتقى الأكاديمي والإداري اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجريمة التحالف في مدارس حي سعوان بأمانة العاصمة.

 

واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب وعدد من الأكاديميين في الجامعة، الصمت المخزي للمجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان، جراء استمرار جرائم العدوان بحق الأطفال والنساء منذ 4 سنوات من القتل والتدمير.

 

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة الصمود والتلاحم لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمقاتلين الأشداء.

 

 

 في مديرية المخادر

 

وعلى نفس الصعيد نظم اليوم في مديرية المخادر محافظة إب اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالجريمة التي ارتكبها العدوان بحق مدرسة الراعي في سعوان وجريمة اختطاف امرأة وطفليها بمديرية التحيتا.

 

وفي الوقفة أدان محافظ إب هذه الجريمة الوحشية التي ارتكبها تحالف العدوان والتي راح ضحيتها العشرات من الطلاب والمواطنين بالإضافة الى جريمة الاختطاف بمديرية التحيتا .

 

وحمل الأمم المتحدة و مجلس الأمن مسؤولية استمرار هذه المجازر الوحشية والأعمال الا انسانية التي تمارس في حق أبناء الشعب اليمني.

 

مشيدا  بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية، في جبهات وميادين العزة والكرامة لدحر المحتلين ومن ساندهم .

 

وأكد المشاركون في اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة راكان النقيب والمشرف الاجتماعي يحيى القاسمي ومدير المديرية نبيل العواضي استمرار الصمود في وجه العدوان وغطرسته التي يمارسها بحق الشعب اليمني.

 

ودعا المشاركون أبناء الشعب اليمني على المزيد من اليقظة والتلاحم والتحرك لمواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

في مديرية حبيش 

 

من جهة أخرى أدانت الأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية في مديرية حبيش جرائم العدوان التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني على مدى 4 سنوات من العدوان.

 

واستنكروا في الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ،جريمتي مدارس حي سعوان واختطاف امرأة وطفليها في مديرية التحيتا بالحديدة .

 

مؤكدين استمرار وجهوزية أبناء حبيش في الصمود والثبات لمواجهة العدوان، ورفد  الجبهات بالرجال والمال للدفاع عن أمن واستقرار اليمن.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا