المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يستولي على اسلحة للتحالف بهجوم في نجران ويكبده خسائر كبيرة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // خسرت قوات التحالف المأجورة سعوديا العشرات في صفوفها وخسائر في العتاد العسكري اليوم الخميس بهجوم واسع للجيش اليمني واللجان الشعبية على عدد من المواقع في نجران . وافاد مصدر عسكري في نجران أن قوات من الجيش اليمني واللجان الشعبية شنت عملية هجومية واسعة على مواقع للجيش السعودي والجنود السودانيين […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

خسرت قوات التحالف المأجورة سعوديا العشرات في صفوفها وخسائر في العتاد العسكري اليوم الخميس بهجوم واسع للجيش اليمني واللجان الشعبية على عدد من المواقع في نجران .

وافاد مصدر عسكري في نجران أن قوات من الجيش اليمني واللجان الشعبية شنت عملية هجومية واسعة على مواقع للجيش السعودي والجنود السودانيين ومرتزقتهم في الشبكة والشرفة وقبالة السديس موقعة بهم خسائر كبيرة في الارواح بينهم أربعة جنود سودانيين .

وأكد المصدر أن قوات الجيش واللجان استولت خلال العملية على كميات من الأسلحة التي كانت بحوزة قوات التحالف واحرقت عدد من مرابضهم وتحصيناتهم.

ولفت المصدر العسكري إلى أن العملية سبقها استهداف صاروخية ومدفعي اسفر عن احراق رشاش عيار 50 ورشاش عيار 14.5 ومدفع هاون.

وكانت وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية قد أوقعت فريق هندسي تابع لمرتزقة الجيش السعودي في كمين بعبوة ناسفة قبالة السديس ما أدى إلى مصرع العديد منهم ، فضلا تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة بكمين في البقع ، وكذا تفجير  آلية عسكرية تحمل رشاش عيار 23 بعبوة ناسفة في الربعة بالأجاشر خلال الساعات الماضية.

قد يعجبك ايضا