المصدر الأول لاخبار اليمن

العميد الثور: إزاحة الستار عن #بدر_ إف الباليستي مثل صدمة للتحالف

// صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   أكد المحلل والباحث في الشؤون العسكرية العميد الركن عابد الثور، أن الكشف عن منظومة صاروخ      ” بدر إف” الباليستي، أثبت جليا بأن اليمن تمتلك معادلة قوية في التصنيع والإنتاج الحربي كفيلة بالرد على جرائم العدوان طيلة 4 سنوات.   وقال العميد الثور في حديث […]

// صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد المحلل والباحث في الشؤون العسكرية العميد الركن عابد الثور، أن الكشف عن منظومة صاروخ      ” بدر إف” الباليستي، أثبت جليا بأن اليمن تمتلك معادلة قوية في التصنيع والإنتاج الحربي كفيلة بالرد على جرائم العدوان طيلة 4 سنوات.

 

وقال العميد الثور في حديث خاص لـ “وكالة الصحافة اليمنية” إن الصاروخ الباليستي “بدر إف” يمثل اضافة نوعية في مسرح العمليات العسكرية، لما يمتلكه من خصائص نوعية ومتطورة هائلة من المدى ودقة الاصابة، إلى جانب أنه يحمل أكثر من 14 ألف شظية “.

 

وأضاف “اصبح الجيش واللجان الشعبية يمتلكون القدرة العسكرية للدفاع عن اليمن، وإرهاق العدو لفترات أكثر، بتصنيع وتطوير منظومات صاروخية منها “بدر إف” الباليستي بعد 4 سنوات من العدوان، بأيادي يمنية، مثل انجازا عظيما في ظروف الحرب والحصار المفروض على اليمن، وصدمة للتحالف”.

 

وأشار إلى أن كشف الستار اليوم عن الباليستي “بدر إف” تنفيذا للخيارات العسكرية التي أعلن عنها السيد عبدالملك الحوثي، ورسالة وزير الدفاع اللواء محمد ناصر العاطفي، التي أعلن عنها، بأن عواصم دول تحالف العدوان ستكون تحت مرمى الصواريخ اليمنية.

 

وأوضح العميد الثور بأن اليمن قادرة، ولا زالت تمتلك المفاجئات العسكرية في التصنيع والإنتاج الحربي خلال الفترة القادمة، من الأسلحة الجوية والطيران المسير،  أو القوة الصاروخية والأسلحة البرية المختلفة، للدفاع عن أراضيها وكرامة شعبها والثأر لدماء الأبرياء من الأطفال والنساء التي سفكها تحالف العدوان.

 

مبينا أن المشاهد التي عرضها الإعلام الحربي أوضحت حجم وقدرة صاروخ “بدر اف” في التنكيل بالتجمعات العسكرية وآلياتهم، في مختلف الظروف العسكرية المحصنة والمتخفية والمكشوفة، وتحقيق أهداف نوعية بالغة الدقة وبنسبة خطأ لا تتجاوز 3متر.

 

ولفت الثور إلى أن العدوان أصبحت في وضع مرتبك جدا، وليست آمنه، أمام ضربات الصاروخ الباليستي “بدر إف” الموجعة، من خلال بنك الأهداف العسكرية للعدو بدرجة رئيسية تليها أهداف اقتصادية في عمق دول تحالف العدوان.

 

 منوها بأنه خلال الفترة القادمة سيتم الكشف عن منظومة صاروخية ستكون مفاجئة على المستوى الاستراتيجي لدول العدوان.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com