المصدر الأول لاخبار اليمن

القوة الصاروخية تميط اللثام عن بالستي جديد بصناعة محلية يحاكي “توشكا” الروسي

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   كشف متحدث القوات المسلحة العميد “يحي سريع ” عن منظومة صاروخية جديدة محلية الصنع تم تجربتها في الايام الأخيرة من مواجهة العدوان.   وفي المؤتمر الصحفي الذي عقدة ناطق القوات المسلحة العميد” سريع ” في العاصمة صنعاء، تم الكشف عن صاروخ بالستي جديد (بدر_إف ) ذو الصناعية المحلية […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف متحدث القوات المسلحة العميد “يحي سريع ” عن منظومة صاروخية جديدة محلية الصنع تم تجربتها في الايام الأخيرة من مواجهة العدوان.

 

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقدة ناطق القوات المسلحة العميد” سريع ” في العاصمة صنعاء، تم الكشف عن صاروخ بالستي جديد (بدر_إف ) ذو الصناعية المحلية المشابه للصاروخ الروسي توشكا بكل المواصفات.

 

 

وتزامنا مع الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس / صالح الصماد اطلقت وحدة الصواريخ منظومة صاروخ (بدر –اف)  المحاكي للصاروخ الروسي (توشكا).  حيث يبلغ مدى الصاروخ 160 كم وينفجر على ارتفاع 20متر وتنتشر الشظايا في شعاع 350متر وعددها 14ألف شظية.

 

وأضاف ” سريع ”  قائلا “: دخل الصاروخ (بدر_اف) الخدمة بعمليات نوعية لم يتم الإعلان عنها وحقق خلالها أهدافه بنجاح  مؤكدا ان هذا الإنجاز النوعي لقواتنا يضاف الى إنجازات أخرى سبق وأن تم الكشف عنها.

 

قد يعجبك ايضا