المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق الجيش اليمني:يمكننا شن هجمات صاروخية مزدوجة على اهداف متعددة في وقت واحد

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

قال ناطق الجيش اليمني العميد/ يحيى سريع إن القوة الصاروخية اليمنية تمتلك القدرة الكافية لشن هجمات مزدوجة على أهداف متعددة وفي وقت واحد.

 

مؤكداً في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء 16 ابريل 2019م بصنعاء – للاعلان عن صاروخ بالستي جديد (بدر – F) كصناعة يمنية وخبرات محلية وبتقنية تحاكي صاروخ توشكا الروسي – أن استمرار العدوان يعني استمرار الصناعات العسكرية والتطوير وبالتالي استمرار العمليات العسكرية الصاروخية التي ستشمل أهدافاً جديدة ضمن بنك الأهداف.

 

مضيفاً: “لن نتهاون في حماية بلدنا ولن نفرط في كرامتنا وحريتنا وسيادتنا مهما كلفنا ذلك من ثمن، و نقول لتحالف العدوان أن قوتنا الصاورخية التي أدعيت يوماً أنك تمكنت من تدميرها، هي اليوم أقوى بكثير مما كانت عليه ، واليوم نتحدث عن صناعة يمنية للصواريخ الباليستية، نتحدث عن منظومات مختلفة من الصواريخ ، واليوم تمتلك قواتنا مخزوناً إستراتيجياً صاروخياً مناسباً).

 

وأشار سريع الى اهمية الكشف عن الصاروخ البالستي الجديد بالتزامن مع الذكرى الاولى لاستشهاد الرئيس اليمني / صالح الصماد ، مؤكداً أن دماء الرئيس الشهيد صالح الصماد لم ولن تذهب هدراً وكذلك دماء كل اليمنيين من شهداء وجرحى.

 

وسيظل الشهيد الرئيس صالح الصماد النموذج والقدوة في البذل والزهد والإخلاص والإرادة والعزيمة والتفاني والصبر.

 

وقال سريع إن القوات المسلحة تفخر بأن كبار قادتها تقدموا الصفوف وتصدروا جبهة المواجهة وعلى رأسهم الشهيد الصماد.

قد يعجبك ايضا