المصدر الأول لاخبار اليمن

اليونبس تعلن عن تشغيل 27 وحدة بالطاقة الشمسية وتنفيذ 5 مشاريع في ذمار

// ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //   ناقش اجتماع  عقد اليوم برئاسة وكيل أول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني، مع مثل اليونبس المهندس خالد باسلامة، ترتيبات تنفيذ عدد من المشاريع الطارئة في مجالات الطرق والتعليم والصحة والنظافة والمياه، المقدمة من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” في إطار مشروع المدن الحضرية للعام الجاري.   وأشار إلى […]

// ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش اجتماع  عقد اليوم برئاسة وكيل أول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني، مع مثل اليونبس المهندس خالد باسلامة، ترتيبات تنفيذ عدد من المشاريع الطارئة في مجالات الطرق والتعليم والصحة والنظافة والمياه، المقدمة من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” في إطار مشروع المدن الحضرية للعام الجاري.

 

وأشار إلى أن قيادة المحافظة تعول على تدخلات مشاريع اليونبس في تلبية جزء من الاحتياجات الضرورية للقطاعات الحيوية والخدمية.

 

مبينا احتياجات المحافظة في إطار استمرار حركة النزوح وشحة الموارد جراء العدوان والحصار، لافتا إلى أهمية التنسيق مع السلطة المحلية والمكاتب المعنية في إعداد الدراسات ومراحل التنفيذ.

 

وحث الوكيل المروني على سرعة استكمال الترتيبات للبدء في تنفيذ المشاريع المعتمدة للعام الجاري في مختلف القطاعات.

 

وأكد استعداد السلطة المحلية تسهيل عمل المنظمات الدولية والإنسانية بما يضمن إنجاح مشاريعها بالمحافظة.

 

فيما أشار وكيل المحافظة محمود الجبين إلى أهمية التوسع في مشاريع اليونبس خلال الفترة القادمة لتشمل مختلف المديريات نظرا للاحتياجات الإنسانية الملحة خاصة بالمناطق الريفية.

 

من جهته  أشار ممثل اليونبس المهندس خالد باسلامة إلى أن مشاريع المرحلة الأولى تتضمن تشغيل 27 وحدة بالطاقة الشمسية بقطاعي الصحة والتعليم، منها 20 مدرسة وسبعة مراكز صحية، وإعادة تأهيل مقلب المخلفات والورشة التابعة لصندوق النظافة، بالإضافة إلى تنفيذ 5 مشاريع في مجال الأشغال العامة والطرق وحملة نظافة في إطار المدينة.

 

واستعرض مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة، أهم الاحتياجات والمشاريع التي يمكن استيعابها ضمن تدخلات اليونبس خلال العام الحالي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com