المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ صعدة يقود حملة واسعة لإزالة المخلفات العشوائية

// صعدة // وكالة الصحافة اليمنية //   دشن محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم، حملة ازالة المخلفات العشوائية من الشوارع الرئيسية والفرعية في مدينة صعدة.   وأكد المحافظ عوض أن السلطة المحلية مستمرة في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية للمواطنين رغم استمرار العدوان والحصار على اليمن.   ووجه المحافظ كافة  المكاتب الحكومية المعنية على التنسيق […]

// صعدة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشن محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم، حملة ازالة المخلفات العشوائية من الشوارع الرئيسية والفرعية في مدينة صعدة.

 

وأكد المحافظ عوض أن السلطة المحلية مستمرة في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية للمواطنين رغم استمرار العدوان والحصار على اليمن.

 

ووجه المحافظ كافة  المكاتب الحكومية المعنية على التنسيق المشترك في تنفيذ المشاريع وحملات النظافة والتوعية ومتابعتها بما يكفل إنجازها، قبل حلول شهر رمضان المبارك.

 

داعيا المواطنين الاسهام الفاعل إلى جانب الجهات المختصة في الحفاظ على المظهر العام لعاصمة المحافظة.

 

وتهدف الحملة التي ينفذها مكتب الأشغال العامة والطرق وبتمويل من صندوق النظافة والتحسين إلى إزالة التشوهات والمخلفات العشوائية، بالإضافة إلى تأهيل الجزر الوسطية للشوارع الرئيسية في المدينة.

 

كما تضمنت حملة التحسين إنارة الشوارع الرئيسية والفرعية بعد انقطاع دام أكثر من أربع سنوات منذ بدء العدوان وينفذها مكتب مؤسسة الكهرباء، بالإضافة إلى حملة توعية مرورية وتحديد مسارات الشوارع للتخفيف من حدة الاختناقات المرورية.

 

 

قد يعجبك ايضا