المصدر الأول لاخبار اليمن

إب.. شركة حنظل تقدم 7 أجهزة لمركز الغسيل الكلوي في السدة

// إب // وكالة الصحافة اليمنية //   افتتح محافظ إب عبد الواحد صلاح مركز الغسيل الكلوي في مستشفى علي عبدالمغني بمديرية السدة محافظة إب.   واطلع المحافظ صلاح، ومعه وكيل المحافظة صالح حاجب ومديرا مديريتي السدة أكرم الصيادي، والنادرة خالد الكهالي، على أجهزة الغسيل الكلوي في المركز والمقدمة من شركة حنظل إخوان بالتعاون مع […]

// إب // وكالة الصحافة اليمنية //

 

افتتح محافظ إب عبد الواحد صلاح مركز الغسيل الكلوي في مستشفى علي عبدالمغني بمديرية السدة محافظة إب.

 

واطلع المحافظ صلاح، ومعه وكيل المحافظة صالح حاجب ومديرا مديريتي السدة أكرم الصيادي، والنادرة خالد الكهالي، على أجهزة الغسيل الكلوي في المركز والمقدمة من شركة حنظل إخوان بالتعاون مع السلطة المحلية بتكلفة ١٥٠مليون ريال والبالغ عددها 7 أجهزة.

 

وحث صلاح قيادة المستشفى ومركز الغسيل والكادر الطبي والفني و الإداري على بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات خصوصا في ظل تزايد أعداد النازحين إلى المحافظة.

 

مثمناً مساهمة شركة حنظل في دعم مرضى الفشل الكلوي، والكادر الطبي لدورهم الإنساني في مواصلة العمل في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

 

ودعا المحافظ المنظمات الدولية للمساهمة في توفير الاحتياجات اللازمة للمستشفى والمركز من الأدوية ومحاليل الغسيل الكلوي للتخفيف من معاناة المصابين وإنقاذ حياتهم .

 

ويعد مركز علي عبدالمغني الطبي هو ثاني مركز خارج عاصمة محافظة إب لمرضى افشل الكلوي والذي سيخدم مديريات السدة والنادرة ويريم والرضمة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com