المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ ذمار يدعو رجال المال الاسهام بالإفراج عن السجناء المعسرين

// ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //   أكد محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي على أهمية التعاون بين الجهات المعنية والأجهزة القضائية ورجال المال وفاعلي الخير للإفراج عن السجناء المعسرين.   وشدد المحافظ المقدشي أثناء زيارته اليوم مع المفتش العام في وزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، لنزلاء الإصلاحية المركزية في مدينة ذمار، على أهمية […]

// ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي على أهمية التعاون بين الجهات المعنية والأجهزة القضائية ورجال المال وفاعلي الخير للإفراج عن السجناء المعسرين.

 

وشدد المحافظ المقدشي أثناء زيارته اليوم مع المفتش العام في وزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، لنزلاء الإصلاحية المركزية في مدينة ذمار، على أهمية تلبية احتياجات الإصلاحية من الخدمات الضرورية، خصوصا وأنها تضم عدد من النزلاء أكثر من طاقتها الاستيعابية.

 

من جهته أكد المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء المؤيد أن الزيارة تأتي بناءً على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى للاطلاع على أوضاع الإصلاحية ونزلائها وتلمس احتياجاتهم.

 

مشيرا إلى أهمية تضافر جهود الجهات ذات العلاقة لتوفير الاحتياجات للإصلاحيات ونزلائها والتنسيق مع الأجهزة القضائية للنظر في حالات السجناء المعسرين.

 

فيما أشاد مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي بجهود وزارة الداخلية ومصلحة التأهيل والإصلاح وقيادة المحافظة في تلمس أوضاع السجناء والاهتمام بتوفير احتياجات السجن الضرورية.

 

رافقهم خلال الزيارة رئيس النيابة العامة القاضي عبدالله البكاري، و وكيل نيابة غرب ذمار القاضي العزي مجلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب، ونائب مدير السجن النقيب عبده العمدي وعدد من القيادات الأمنية .

 

 

قد يعجبك ايضا