المصدر الأول لاخبار اليمن

الجنيد يوجه بسرعة إعداد الردود المتعلقة بتوصيات مجلس النواب

//وكالة الصحافة اليمنية// أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد، على ضرورة الإسراع في إعداد الردود المتعلقة بتوصيات مجلس النواب وفقاً لاختصاص كل وزارة وبشكل فني يعكس أداء الجهات وما قامت به حتى الآن. وثمن نائب رئيس الوزراء، في الاجتماع الذي عقدته للجنة الوزارية اليوم بصنعاء، الدور الكبير الذي يقوم به مجلس النواب […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد، على ضرورة الإسراع في إعداد الردود المتعلقة بتوصيات مجلس النواب وفقاً لاختصاص كل وزارة وبشكل فني يعكس أداء الجهات وما قامت به حتى الآن.

وثمن نائب رئيس الوزراء، في الاجتماع الذي عقدته للجنة الوزارية اليوم بصنعاء، الدور الكبير الذي يقوم به مجلس النواب وتفاعله مع القضايا التي تهم المواطنين، ومساندة الحكومة في إيجاد الحلول الممكنة للتخفيف من المعاناة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

وأشار الجنيد إلى أن حكومة الإنقاذ الوطني تعمل جاهدة وعلى كافة المستويات للأخذ بتوصيات مجلس النواب وما يصدر عنه من ملاحظات حول الأداء الحكومي والتعامل مع مختلف القضايا وفقاً للبرنامج العام للحكومة وخطتها للعام 2019م.

هذا وأكدت اللجنة الوزارية في الاجتماع أنها تعمل جاهدة على مجمل التوصيات المقدمة من مجلس النواب خصوصاً في الجانب الصحي والإجراءات المتخذة لمواجهة الكوليرا، والحملات المزمع اطلاقها قبيل شهر رمضان المبارك على الاسواق للرقابة على جودة مختلف السلع، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتوفير إحتياجات السوق من الغاز المنزلي والمشتقات النفطية التي تأثرت بسبب احتجاز العدوان للسفن النفطية ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة رغم تصاريح الأمم المتحدة الممنوحة لها.

قد يعجبك ايضا