المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي في التنظيم الإرهابي يلقي محاضرات في جامعة تعز

تعز/ وكالة الصحافة اليمنية   قالت مصادر محلية في تعز عن قيادات ما تسمى بـ “محور تعز” التابعة لحزب الإصلاح في المحافظة تنفذ حملات توجيه معنوي في كليات جامعة تعز، مستخدمة شخصيات مقربة من تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين.   وأشارت المصادر إلى أن يحي الريمي (وأحد من أهم وأخطر الشخصيات الإرهابية في اليمن، والمرتبطة بقيادات […]

تعز/ وكالة الصحافة اليمنية

 

قالت مصادر محلية في تعز عن قيادات ما تسمى بـ “محور تعز” التابعة لحزب الإصلاح في المحافظة تنفذ حملات توجيه معنوي في كليات جامعة تعز، مستخدمة شخصيات مقربة من تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين.

 

وأشارت المصادر إلى أن يحي الريمي (وأحد من أهم وأخطر الشخصيات الإرهابية في اليمن، والمرتبطة بقيادات داعش)، قدم بعض المحاضرات رغم إدراج اسمه وولده عبدالله ضمن قوائم الارهاب والعقوبات التي اصدرتها لجنة الخبراء الأمميين في تقرير العام ٢٠١٨.

 

وقال مراقبون إن هذه الممارسات التي تنتهجها قيادة المحور التابع للتحالف والخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح، تفخيخ لوعي الطلاب في الجامعة.

 

ويشرف يحيى الريمي على أكثر من 700 فرد من أعضاء جماعة الإخوان (حزب الإصلاح)، تم منحهم أرقاماً عسكرية وهمية في صفوف قوات التحالف، وتحت مسمى “التوجيه المعنوي”، وتتمثل مهمتهم بتنفيذ مهام الذباب الإلكتروني التابع للجماعة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com