المصدر الأول لاخبار اليمن

انشقاق قائد عسكري عن التحالف في الجوف

انشقاق قائد عسكري عن التحالف في الجوف

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

يتوالى انشقاق قادة وضباط عسكريين عن صفوف التحالف وانضمامهم إلى الجيش واللجان الشعبية، وأخرهم قائد الشرطة العسكرية في اليتمة بمحافظة الجوف العقيد أحمد المجنحي.

 

أكد هذا لوكالة الصحافة اليمنية، مصدر أمني، أفاد بأن “قائد ما يسمى الشرطة العسكرية في اليتمة بمحافظة الجوف العقيد أحمد المجنحي أعلن انشقاقه عن التحالف وانضمامه إلى الجيش واللجان”.

 

المصدر الأمني أوضح للوكالة أن “العقيد أحمد المجنحي وصل إلى العاصمة صنعاء صباح الجمعة مع طقمين بأفرادهما بعد انشقاقه عن التحالف” وجرى استقباله في إطار قرار العفو عن المغرر بهم.

 

ونقل مصدر في مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية عن العقيد أحمد المجنحي قوله إن “ما لمسه من مؤامرات العدوان ضد اليمن كان دافعا له وعدد من الجنود الأحرار للانحياز إلى صف الوطن”.

 

المصدر نقل أيضا عن قائد ما يسمى الشرطة العسكرية في اليتمة بمحافظة الجوف العقيد أحمد المجنحي تأكيده أن “مرتزقة العدوان يتلقون شتى الإهانات من الضباط السعوديين والإماراتيين ويعيشون أقصى درجات المهانة والذل”.

 

ووفقا للمصدر الأمني، فأن العقيد أحمد المجنحي لدى وصوله العاصمة صنعاء “دعا كل من لازال في صفوف العدوان يقاتل ابناء شعبه أن يستغل فترة العفو ويعود إلى دياره ليدافع عن بلده وكرامته”.

قد يعجبك ايضا