المصدر الأول لاخبار اليمن

تصاعد وتيرة الانشقاقات عن صفوف التحالف

تصاعد وتيرة الانشقاقات عن صفوف التحالف

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

تتوالى الانشقاقات عن صفوف التحالف لقيادات وأفراد يتتابع وصولهم إلى العاصمة والتحاقهم بصف الوطن ضمن قوات الجيش واللجان الشعبية في خندق الدفاع عنه ضد التحالف.

 

وكشف مصدر عسكري في الجيش واللجان الشعبية عن أن “العقيد علي ناصر هاجر قايد الكتيبة الثانية في ما يسمى اللواء الخامس حرس حدود التابع لمسلحي التحالف وصل العاصمة بعد انشقاقه عن التحالف”.

 

المصدر العسكري أكد في تصريح صحافي ليل الاثنين أن “قيادات عسكرية وأمنية ومشائخ وسياسيين ينشقون عن صفوف التحالف ويصلون إلى مناطق سلطة المجلس السياسي الأعلى استجابة لقرار العفو العام”.

 

وأوضح المصدر عسكري، أن “دائرة التوجيه المعنوي للجيش تتلقى الاتصالات من المغرر بهم لترتيب عودتهم إلى الصف الوطني وتسهيل مرورهم في النقاط والمنافذ وضمان وصولهم بأمن وسلامة على الرقم المجاني (176)”.

 

واتفقت أحاديث الواصلين إلى العاصمة صنعاء من المغرر بهم المنشقين عن صفوف التحالف، في تأكيد إدراكهم “حقيقة نوايا وأطماع تحالف الحرب” الذي تقوده السعودية والإمارات بدعم مباشر من أمريكا وبريطانيا وأهدافه.

 

وأكد العائدون الى الصف الوطني وصولهم إلى “قناعة بأن التحالف لا ينشد أمن اليمن واستقراره وصون وحدته كما يزعم، وتعمد تدمير مقدرات اليمن ويسعى لتمزيق اليمن لتثبيت احتلال موقعه الاستراتيجي  والسيطرة على منابع ثرواته”.

قد يعجبك ايضا