المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يستولي على اسلحة الجيش السعودي بهجوم في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // استولى الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء, على اسلحة الجيش السعودي والحق بقوات التحالف المأجورة سعوديا خسائر بشرية ومادية خلال اقتحام موقع مستحدث في جبهة نجران. وأفاد مصدر عسكري ميداني أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على موقع مستحدث لمرتزقة الجيش السعودي بالقرب من رقابة المنارة […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

استولى الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء, على اسلحة الجيش السعودي والحق بقوات التحالف المأجورة سعوديا خسائر بشرية ومادية خلال اقتحام موقع مستحدث في جبهة نجران.

وأفاد مصدر عسكري ميداني أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على موقع مستحدث لمرتزقة الجيش السعودي بالقرب من رقابة المنارة والحقت بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.

وأكد المصدر أن قوات الجيش واللجان اغتنمت خلال العملية كميات من الأسلحة المتنوعة كانت بحوزة مرتزقة الجيش السعودي عقب فرار من تبقى منهم وكذا تفجير ألية عسكرية محملة بالمرتزقة بكمين خلال العملية.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد تمكنت في وقت سابق اليوم من صد زحف لمرتزقة الجيش السعودي في موقع الشبكة موقعة بهم خسائر بشرية ومادية دون تحقيق أي تقدم على الأرض.

قد يعجبك ايضا