المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تودع أحد أبرز ضباط الإعلام العسكري

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   شٌيع اليوم في صنعاء جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة المقدم أحمد محمد أحمد الزعكري، سكرتير تحرير مجلة الجيش، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في مواجهة العدوان ومرتزقته في معركة النفس الطويل.   وخلال مراسم التشييع التي تقدمها عضو المجلس السياسي الأعلى قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء مبارك […]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

شٌيع اليوم في صنعاء جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة المقدم أحمد محمد أحمد الزعكري، سكرتير تحرير مجلة الجيش، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في مواجهة العدوان ومرتزقته في معركة النفس الطويل.

 

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها عضو المجلس السياسي الأعلى قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء مبارك المشن الزايدي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان ومدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع ومدير دائرة الرقابة والتفتيش العميد الركن عبدالعزيز صلاح وعدد من مدراء الدوائر والقيادات العسكرية والشخصيات السياسية والاجتماعية وأهالي وأقارب الشهيد الزعكري.

 

وأشاد المشيعون بالدور البطولي للشهيد الزعكري وما سطره من مواقف وملاحم بطولية إلى جانب زملائه في مواجهة المعتدين ومرتزقتهم حتى ارتقى إلى ربه شهيدا في جبهات العزة والكرامة.

 

كما شيع جثمان نائب قائد المنطقة العسكرية الثالثة الفقيد اللواء عبدالله محمد علي الزايدي الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء الوطني، وجرت مراسم التشييع لجثماني الشهيد الزعكري والفقيد الزايدي بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة.

 

وسار الموكب الجنائزي تتقدمه كوكبة من ضباط وأفراد القوات المسلحة ، عزفت الموسيقى العسكرية الألحان الجنائزية في موقف يجسد معاني الوفاء والعرفان للمواقف البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

وفي ختام مراسيم التشييع وقف الجميع لتوديع الجثامين بالسلام الجمهوري ليتم نقل جثمان الفقيد الزايدي الثرى في مقبرة الشيخ عبدالله في أمانة العاصمة.

 

في حين جرى نقل وتشييع جثمان الشهيد الزعكري ليوارى الثرى في مسقط رأسه في منطقة الهجرة – بني موهب – مديرية السودة محافظة عمران،  بموكب رسمي وشعبي يتقدمه محافظ عمران  الدكتور فيصل جعمان ونائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن علي غالب الحرازي ومستشار مدير الدائرة العميد يحيى العاقل،  وأركان حرب محور البيضاء العقيد فيصل القعود ومدراء مديريات السودة عبد الكريم منصور والمدان يحيى عطيفة ومسور حسن الأكوع وعدد من وكلاء المحافظة والقيادات العسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والأعيان وأهالي وأقارب الشهيد وجمع غفير من المواطنين.

 

وأكد المشيعون جهوزيتهم للمضي قدما في معركة العزة والكرامة على درب الشهداء ورفد الجبهات والتضحية بأرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن والانتصار للحرية والعزة والكرامة.

 

 

قد يعجبك ايضا