المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. تدريب 20 امرأة من أسر الشهداء في مجال التصنيع الغذائي

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   اختتمت اليوم في صنعاء فعاليات المشروع التدريبي في مجال التصنيع الغذائي بمجالاته المختلفة الذي نظمته مؤسسة بنيان التنموية بالتعاون مع مركز خيرات لتدريب وتنمية الأسر المنتجة.   وهدف المشروع التدريبي خلال الفترة  17 مارس – 24 أبريل الجاري، إلى إكساب 20 امرأة من أسر الشهداء المهارات والخبرات […]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اختتمت اليوم في صنعاء فعاليات المشروع التدريبي في مجال التصنيع الغذائي بمجالاته المختلفة الذي نظمته مؤسسة بنيان التنموية بالتعاون مع مركز خيرات لتدريب وتنمية الأسر المنتجة.

 

وهدف المشروع التدريبي خلال الفترة  17 مارس – 24 أبريل الجاري، إلى إكساب 20 امرأة من أسر الشهداء المهارات والخبرات حول كيفية تصنيع و انتاج العصائر، الصلصة، الشطة ، المعجنات، والمربيات والمخللات.

 

وفي الاختتام أكدت رئيسة مركز خيرات سلمى الأشموري على أهمية المشروع التدريبي الذي يأتي في اطار برنامج تنمية وتمكين أسر الشهداء الذي تتبناه مؤسسة بنيان.

 

مشيرة إلى أن المشاركات تلقين خلال المشروع المهارات والقدرات الكافية في التصنيع الغذائي بمجالاته المختلفة اضافة الى تنمية قدراتهن حول انتاج غسيل الادوات المنزلية.

 

ونوهت باهتمام المؤسسة والمركز بأقارب الشهداء وحرصهما على تنمية مهاراتهن و قدراتهن وتمكينهن في مختلف المجالات تقديرا لهم ورد جزء من الجميل تجاه هذه الأسر التي قدمت اغلا ما تملك من اجل عزة وكرامة الوطن.

 

من جانبها أوضحت ضابطة المشروع غدير الحوثي إلى أن المشروع أكسب أسر وأقارب الشهداء عدد من الخبرات والمهارات في التصنيع والانتاج الغذائي لتحقيق الاكتفاء الذاتي لأسر وأقارب الشهداء.

 

داعية المشاركات إلى تطبيق كل ما تلقين الخبرات والمهارات التي تلقتها المشاركات وترجمتها على أرض الواقع مع الحرص على عنصر الجودة في منتجاتهن لضمان المنافسة في السوق وبما يعود عليهن وعلى أسرهن بالنفع والفائدة.

 

 

قد يعجبك ايضا