المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تتلقى مئات الطلبات من المغرر بهم، وعبدالسلام يرحب :”اليمن تتسع للجميع”

تقرير خاص : وكالة الصحافة اليمنية// بالتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش اليمني المسنود باللجان الشعبية مؤخراً، أعلن عدد من القيادات العسكريين والشخصيات القبلية والاجتماعية الموالية للتحالف عودتهم إلى حضن اليمن. رحب رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام بالعائدين إلى حضن الوطن من المغرر بهم سواء كانوا أفراداً أو ضباطاً وقادة وشخصيات اجتماعية وقبلية. وقال […]

تقرير خاص : وكالة الصحافة اليمنية//

بالتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش اليمني المسنود باللجان الشعبية مؤخراً، أعلن عدد من القيادات العسكريين والشخصيات القبلية والاجتماعية الموالية للتحالف عودتهم إلى حضن اليمن.

رحب رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام بالعائدين إلى حضن الوطن من المغرر بهم سواء كانوا أفراداً أو ضباطاً وقادة وشخصيات اجتماعية وقبلية.

وقال عبدالسلام في تغريدة على صفحته في تويتر اليوم:” نرحب بالعائدين إلى حضن الوطن من أفراد وجنود وضباط وقادة وشخصيات اجتماعية وعلمائية وقبلية”.

وأضاف مؤكداً: ” الوطن يتسع لكل أبنائه ولن ينهض إلا بشراكة في بناء الدولة اليمنية الحديثة والعادلة ومواجهة الأخطار التي تستهدف الجميع”.
وفي سياق متصل، أفاد مصدر مسئول في دائرة التوجيه المعنوي “وكالة الصحافة اليمنية” عن تلقي الدائرة في صنعاء لمئات الإتصالات ممن غرر بهم تحالف العدوان على اليمن واستدرجهم إلى صفوفه.

وأكد المصدر أن المغرر بهم طلبوا العودة إلى حضن الوطن، مبديين ندمهم الشديد على إساءتهم للوطن والشعب اليمني من خلال العمل في صفوف الغزاة.

وكان عشرات المقاتلين من أبناء مديرية الفقر في محافظة إب اعلنوا انسحابهم من صفوف تحالف العدوان، وقد قاموا أمس الثلاثاء بتنظيم وقفة تنديدية بالتحالف داعين بقية المغرر بهم إلى العودة إلى حضن الوطن.

وكانت صنعاء استقبلت في الأسبوعين الفائتين عدداً من القيادات العسكرية والمشائخ الذين أكدوا جاهزيتهم لخدمة الوطن في أي موقع والإلتحاق بجبهات الشرف والصمود للدفاع عن الوطن ضد العدوان.

قد يعجبك ايضا